شاعرية الزمن مع "فان كليف أند آربيلز"

قدمت دار فان كليف أند آربيلز الفرنسية الشهيرة للمجوهرات الراقية The Poetry of Time™ للمرة الأولى في الشرق الأوسط ، وهو معرض شامل لجهة الساعات وصناعة الساعات الراقية للدار،وذلك في القاعة الكبرى Grand Atrium في دبي مول.

ias

 

كما كان هناك لقاء لطيف مع مصمم المجموعات الجديدة وكيف أن رحلة تصميم وانتاج قطعة واحدة من الساعات قد تستغرق أكثر من عام. كما تم عرض كيفية تلوين القطع يدوياً وقام الحضور بتجربتها بأنفسهم. 

 

وكشفت الدار في معرض شاعرية الوقت The Poetry of Timeعالمها السحري من الساعات التي تحكي القصة الجميلة للعلاقة المميزة التي تربط فان كليف أند آربيلز بالوقت، زوار المعرض مدعوون على متن رحلة تعيدهم 100 سنة إلى الوراء، لمراجعة تاريخ العمل الحرفي للساعات عندما يجتمع ابتكار الصائغ ببراعة صناعة الساعات الراقية.

وقد كان في المعرض أكثر من 80 قطعة تشمل ساعات تراثية هائلة، حيث ابتكار الساعات المميزة والعمل الفني الرائع وابتكارات الحركة المطبقة في ™Poetic Complications و ™Extraordinary Dials.

تشمل الساعات التراثية قطع Cadenas التي أطلقت في الثلاثينات بوحي من قفل بسيط، وAlhambra® إرث وجالب الحظ لفان كليف أند آربيلز، الرقيات الأنثوية الجميلة مع رقية Alhambra، ساعات Timeless التي تمزج رقة الشكل البيضاوي وأناقة التصميم الكلاسيكي، قطع Lady Arpels الدائرية، خطوطها الرصينة والفراشات اللعوبة من عرق اللؤلؤ، وقطع Pierre Arpels المميزة، الساعة الدائرية بالخطوط النقية من تصميم Pierre Arpels لساعته الخاصة بداية. تشهد هذه القطع الفريدة على روائع ابتكارات فان كليف أند آربيلز التي بقيت على مر السنين وحتى اليوم قطعا رائعة من الدهاء التقني الموضوع بخدمة الجمال.
 

وللمزيد عن الساعات والمجوهرات, اقرئي الروابط التالية:

 

يارا لـ"ياسمينة": "أعشق الساعات ويلفتني الأسلوب البسيط!"

ألوان النيون تدخل عالم المجوهرات

 لماذا تعشق النساء المجوهرات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية