شاكيرا تنشر صورة واضحة لإبنها الثاني

شاكيرا تنشر صورة واضحة لإبنها الثاني

شاكيرا تنشر صورة واضحة لإبنها الثاني

بعد أن استقبلت مولودها الثاني "ساشا"، أرادت الفنانة الكولومبية شاكيرا أن تشارك جمهورها فرحتها بنشرها أوّل صورة لإبنها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر. فاجأت شاكيرا الجميع بالصورة التي نشرتها إذ لم تكن الصورة التي توقّعها الجمهور بل هي لقطة لقدم المولود الجديد ساشا التي يبدو أنّه تمّ التقاطها بعد ساعات قليلة على ولادته.

ias

انهالت روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات على الصورة التي أدهشت الكثيرين إذ إن حجمها كبير بالنسبة إلى مولود الجديد، والطريف في الموضوع أن شاكيرا قد أرفقت الصورة بتعليق أشارت فيها إلى أن قدم الطفل كبيرة وكأنه يلعب كرة القدم طوال حياته مثل والده جيرارد بيكيه.

 

 

 

A photo posted by Shakira (@shakira) on

Feb 4, 2015 at 9:56am PST

 

وبعد ساعات قليلة على نشرها الصورة الأولى لقدم طفلها، كشفت شاكيرا لجمهورها عن أوّل لقطة واضحة لإبنها ساشا التي ظهر فيها بريئاً كالملاك ويشبه والده كما قال الجد الأكبر أمادور برنابو عندما تحدّث للمرّة الأولى عن الطفل على الرّغم من أنّه بالكاد يبلغ من العمر اسبوعاً ولا يمكن تحديد ملامحه جيّداً.

 

 

يذكر أن شاكيرا قد أنجبت طفلها الثاني مساء 29 يناير في مستشفى في برشلونة لينضمّ إلى شقيقه ميلان البالغ من العمر عامين. وتجدر الإشارة إلى أن النجمة الكولومبية كانت قد بدأت في خلال حملها الأوّل عام 2013 بحملة لدعم الأطفال الفقراء والمحتاجين  بالتعاون مع منظمة اليونيسف واستمرّت بها حتّى الآن إذ إنّها نشرت صورة لها في حملها الثاني مع ابنها الأوّل ميلان وحبيبها بيكيه على موقع إنستقرام في خطوة لدعم الأطفال المحتاجين من خلال عملية شراء تهدف من خلالها إلى جمع التبرّعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية