شخصيات سعودية معروفة على السوشال ميديا يحتفلن بنتائج عمليات التجميل

تحصد أخبار عمليات تجميل مشهورات السوشال ميديا على رواج كبير في الآونة الأخيرة، في ظل استعراضهن لنتائج ومراحل العمليات على الملأ. 

ias

نشهد في الآونة الأخيرة اقبال كبير من قِبل مشهورات السوشال ميديا على إجراء عمليات التجميل وخصوصًا الأنف، ويتباهين بنتائج عملياتهن من خلال حفلات وجلسات تصوير لإظهار الشكل النهائي لهن بعد العملية، بهذا الخصوص اطلعي أيضًا على نجمات السعودية قبل وبعد التجميل: تبدّل كلّي في الشكل. 

سارة الودعاني 

قد ولى عهد كتمان عمليات التجميل، وأصبح من الرائج جدًا الإفصاح عن كل تفاصيل الإجراءات التجميلية التي تقوم بها مشهورات السوشال ميديا، بل ورصد المراحل والكواليس أمام الملأ، حيث بدأت هذه “الهبّة” بدايةً من سارة الودعاني، التي أجرت 3 عمليات تجميلية في وقت واحد، ونشرت يوميتها بعد العملية مطلعة متابعيها على كافة التفاصيل. 

رهف القحطاني 

تلى ذلك إجراء رهف القحطاني المعروفة بلقب “وذ نكهة” ايضًا عملية تجميل لأنفها، وذلك بعد ما لقت تنمر كبير على شكل أنفها بدون فلتر، مبررة أن السبب كان يعود إلى حقن الفيلر فيه بطريقة خاطئة، وتباهت رهف بأنفها الجديد بجلسات تصوير استعرضت فيها رضاها عن نتائج العملية. 

هند القحطاني 

كذلك أجرت هند القحطاني منذ أسابيع عدة عمليات تجميلية كان من بينها زراعة الشعر وتجميل الأنف، حيث أعربت أن رغبتها لإجراء هذه العمليات تعود إلى تعرضها للتنمر والانتقاد من قبل البعض، وشاركت بعدها متابعيها مظهرها بالجبيرة وبتورمات ما بعد العملية، ورصدت شعورها بالألم بعد العملية من خلال يومياتها على السناب شات. 

مروج الرحيلي  

باحتفال وبجلسة تصوير تباهت المشهورة مروج الرحيلي بأنفها الجديد، الذي منحها ملامح مختلفة عن السابق، وارتدت خلال جلسة تصويرها فستان من الستان مستعرضة رشاقتها، مشاركة مقاطع من الفيديو لها بدون استخدام الفلتر. 

أخيرًا، تابعي ما نشرناه سابقًا عن هند القحطاني تستعطف متابعيها بعد عملية تجميل الأنف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية