Yasmina

شعار العلامة ورموزها موجودة في مجموعة أحذية وحقائب Roger Vivier لصيف 2018

تعرفي على موضة الاحذية والحقائب لصيف 2018 مع Roger Vivier

تعلمين أنّ امرأة ما تمتلك ذوقاً رفيعاً في عالم الموضة إن كانت تنتقي تصاميمها وأكسسواراتها بعناية ودقّة ومن ماركات عالميّة ورائدة ولكن غير منتشرة كثيراً في شوارع الموضة.

ومن بين تلك الماركات العالميّة ولكن ذات الحضور المتقن والاستثنائيّ أو إذا صحّ التعبير، الحصريّ، في بعض الأحيان، علامة Roger Vivier التي تبدعنا بأجمل الأحذية والحقائب التي تقدّمها من موسمٍ إلى آخر والتي تحمل توقيع مصمّمها الإبداعيّ التنفيذي، برونو فريسوني، فما جديدها لصيف 2018؟

احذية المول من Roger Vivier لصيف 2018

" داخل الصندوق " هذا كان شعار أو موضوع المجموعة إذ وعلى عكس ما يسعى إليه الجميع وهو " الخروج من الصندوق " أكان من ناحية الإبداع أو التفكير، اختار برونو فريسوني إعادتنا إلى الصندوق وتسليط الضوء مجدّداً على شعارات ورموز العلامة وأبرز خصائصها أو الـ DNA التي تشتهر بها.

لصيف 2018، رأينا تنوّعاً في التصاميم من أحذية المول إلى الأحذية الكلاسيكيّة وصولاً إلى الأحذية الرياضيّة وحتى المسطّحة كما من الحقائب الكبيرة بأسلوب الـ Tote وصولاً إلى تلك بالحجم الصغير والرسميّة أكثر.

الاحذية المسطحة بالاصبع او باسلوب اللوفر من Roger Vivier لصيف 2018

إنّ تصاميم هذه المجموعة التي أتت بمعظمها مطبّعة بشعار العلامة أو اسمها، أتت مستوحاة من أعمال الفنان، Tom Sach التي تتميّز بدورها بالرموز والشعارت المطبّعة ولكن ما هي أجمل التصاميم التي اخترناها لكِ من هذه المجموعة؟

البداية مع حذاء المول الذي يحمل اسم " Choc والذي يأتي مروّساً من الأمام وبكعبٍ غير مستقيم يعرف باسم Choc Heels، هذا التصميم الذي كنّا قد رأيناه قليلاً أواخر الموسم الماضي والذي يبدو أنّه سيكون هو الأبرز هذا الموسم في أحذية المول وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الكعب تحديداً كان رائجاً في التسعينيات ويعود اليوم مع روجيه فيفييه.

احذية الـ Espadrille او المسطحة بالشرائط من Roger Vivier لصيف 2018

إلى جانب ذلك، لفتتنا الأحذية المسطّحة بأسلوب اللوفر ومع بكلة فيفييه الشهيرة المرصّعة بالأحجار، هذه الأحذية التي تأتي وكأنها حذاء البابوش Babouche من خلال التصميم المروّس من الأمام وقماش الساتان.

الاحذية الكلاسيكيّة من Roger Vivier لصيف 2018

أيضاً، نسلّط الضوء على الأحذية المسطّحة بالشرائط والتي أتت إما بأسلوب الـ Espadrille أو بأسلوبٍ كلاسيكيّ، الأمر الذي يؤكّد عودة موضة الشرائط الطويلة على الساق هذا الموسم.

الحقيبة الكبيرة Tote او باسلوب الصندوق مع مسكة يد من Roger Vivier لصيف 2018

بالإضافة إلى ذلك، قدّم لنا برونو الحذاء الكلاسيكيّ مع البكلة الرسمية الشهيرة طبعاً ولكن ما لفتنا هو الحذاء الكلاسيكيّ أو الرسمي بالأسلوب الجديد والذي أتى بقصّة الـ V من الأمام وبأسلوبٍ مروّس، هذه القصّة التي كنا قد رأيناه قليلاً الموسم الماضي مع علامة سيلين والتي يبدو أنّها تبرز اليوم في مجموعة فيفييه.

إقرأي المزيد: عناصر الديكور الداخلي تسيطر على أحذية وحقائب Roger Vivier لشتاء 2018!

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية