شوبارد تحتفي بعراقة اللغة العربيّة مع مجموعة Happy Diamonds – Happy Me

مجموعة شوبارد Happy Diamonds Happy Me

تضيف شوبارد إلى مجموعة Happy Diamonds – Happy Me قلادات بأحرف جديدة من الذهب الورديّ، تأتي وسط حليات دائريّة بالحجم المتوسّط تحوي عددًا من الأحجار الماسيّة المتراقصة.

ias

إذًا، تتيح لكِ الدار من خلال هذه المجموعة التألّق بقلادة بالحرف الأوّل من اسمكِ أو اسم من تحبّين، والرائع بها أنّها تأتي بتصميم يمزج بين الفخامة والأنوثة، ويتّسم مع مختلف إصدارات العلامة، مثل مجوهرات Happy Spirit من شوبارد.

ميزة جديدة في المجموعة

ما يميّز الإصدارات الجديدة عن سابقاتها في المجموعة، أنّها تأتي بحلية بالحجم المتوسّط، تتزيّن بواحد من 15 حرفًا عربيًّا، 4 أحرف منها هي جديدة على التشكيلة.

Person, Human, Face
شوبارد تختار ديما الأسدي لتكون الوجه الإعلانيّ لحملة Happy Diamonds Happy Me الجديدة

مجموعة Happy Diamonds – Happy Me التي تعكس أهميّة واحدة من أعرق اللغات في التاريخ، تجسّد نجاح مفهوم الحبيبات الراقصة الذي ابتكرته شوبارد في العام 1976، تجسيدًا للحريّة المطلقة وحبّ الحياة.

الاحرف التي تتأتي في داخل الحلية الدائريّة، هي بدورها متحرّكة، إذ تتراقص بأناقة مع الحبيبات الماسيّة، مضفية على من ترتدي القلادة لمسات حيويّة وأنثويّة، ومؤكّدة علاقة شوابارد القويّة بالحضارة العربيّة، وثقافتها التاريخيّة العريقة.

وفي الحملة التي تروّج بها لإصدارات المجموعة الجديدة، اختارت شوبارد البلوغر ديما الأسدي لتكون الوجه الإعلانيّ لها، نظرًا لما تتشاركه معها من صفات.

هذه القلادة هي من أجمل مجوهرات شوبارد المميّزة بتصميمها الملفت، وإنّها ترمز للتواصل بين الثقافات وتطوّر الحضارات الحديثة، وهي مستوحاة من الشلال وجمال مياهه، وهذه واحدة من الميزات التي تتفرّد بها قلادة Happy Diamonds.

تتوافر هذه المجموعة لدى كتاجر شوبارد في كلّ من The Dubai Mall وMall of the Emirates وWafi Mall.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية