ميزة جديدة في قلادة شوبارد ستجعلكِ أكثر سعادة

ميزة في قلادة شوبارد Happy Diamonds

ميزة في قلادة شوبارد Happy Diamonds ستجعلكِ أكثر سعادة وتكسبكِ ثقة إضافيّة بنفسكِ، وهي تشكّل أيضًا هديّة مثالية لمن هي عزيزة على قلبكِ، لتتذكّركِ في كلّ مرّة ترتديها بها، خصوصًا وأنّها تتناسب مع مختلف تصاميم الدار، مثل قطع Happy Spirit من شوبارد.

ias

تضيف Chopard إلى مجموعتها الشهيرة Happy Diamonds قلادات جديدة، تتدلى من وسط كلّ منها حلية دائرية من الذهب وطبقين من الزجاج الكريستاليّ، تحوي في داخلها 3 ألماسات متراقصة مع حرف عربيّ، يمكن أن يكون حرف اسمك، أو حرف شخص تحبينه.

قلادة مناسبة لكلّ الأوقات

تتناسب قلادة Happy Diamonds- Happy Me مع مختلف الإطلالات، في تضفي عليكِ لمسات في منتهى الفرادة والروعة، سواء كنت ذاهبة للعمل، أو للقاء صديقاتك، أو حتّى للتألّق في السهرات!، فهي من أجمل مجوهرات شوبارد!

قلادة Happy Diamonds Happy Me من شوبارد
قلادة Happy Diamonds Happy Me من شوبارد بحرف اسمك أو اسم أحبائك

مصادر إلهام القلادة

شكّلت رؤية الشلال وجمال مياهه المتهاطلة مصدر الإلهام لمصمم الدار، ليطلق الألماس ويحرّره من قبضة مخالب التثبيت فيضمن تألّقه بأبهى صورة، حيث تنساب هذه الألماسات بخفة وحريّة يغمرها الضوء. ومن هنا، اكتسبت اسمها Happy Diamonds، أي الألماسات السعيدة.

> تكرّم شوبارد عبر هذه القلادة واحدة من أغنى اللغات المكتوبة في التاريخ البشريّ.

بالنسبة للأحرف العربيّة لقلادة Happy Diamonds- Happy Me، فقد استلهمتها شوبارد من الثقافة العربيّة، وأرادت أن تنقل من خلالها رسالة تحمل مشاعرنا، وترمز للتواصل بين الثقافات وتطوّر الحضارات الحديثة. فمن خلال الاحتفاء بفن الخطّ العربيّ، تؤكّد شوبارد ارتباطها بثقافة عريقة كان اسمها رديفًا للمعرفة والتنوير والانفتاح على العالم.

هذه القلادة هي من أجمل إبداعات Chopard من المجوهرات وهي مثاليّة لكل من تحب الإطلالات المفعمة بالأنوثة والأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية