شوبارد تعلن عن تعيين المصممة السعودية هُنيدة صيرفي سفيرة لها في المملكة

مصدر الصورة: حساب honaydaofficial@

اختارت دار شوبارد العالمية المعروفة مصممة الأزياء السعودية هُنيدة صيرفي لتكون أول سفيرة للعلامة في المملكة العربية السعودية.

ias

تعتبر المُصممة هُنيدة صيرفي واحدة من أهم المصممات السعوديات اللواتي وصلت تصميماتهن للعالمية، حيث سبق لها أن   عرضت تصاميمها في متاجر Harrods العالمية في لندن، ووقع اختيار دار شوبارد عليها لكونها من ضمن النساء السعوديات اللواتي اوصلن الموضة المحلية إلى العالمية.

اسم لامع في عالم الموضة

تتميز المصممة السعودية هنيدة صيرفي بذوقها الرفيع في مجال الموضة، واهتمامها الكبير بقضايا تمكين المرأة، فهي واحدة من أبرز رواد الأعمال في مجال الأزياء في منطقة الشرق الأوسط، وتعكس المصممة هُنيدة في تصاميمها الثقافة المحلية والموروث التاريخي للمملكة، وتحظى علامتها التجارية بشهرة عالمية قوية، حيث ارتدت أهم وأبرز النجمات العالميات تصاميمها في مناسبات مهمة على السجادة الحمراء، والتي كانت منهن: بريانكا شوبرا، ولوبيتا نيونغو، ودوف كاميرون وأنغام، ودرة، والعديد غيرهن.

احتفت دار شوبارد من خلال مجموعتها الجديدة” الماسات السعيدة” بتقديم قلادة “النخلة السعيدة” التي ستكون من قطع المجوهرات الحصرية للمملكة، والتي صنعت من الذهب الوردي لتجسيد طاقة المرأة العصرية القوية المفعمة بالعفوية والمرح.

بهذا الإعلان تتطلع دار شوبارد بالتعاون مع المصممة هنيدة صيرفي إلى التعبير عن فلسفة الحياة القائمة على السعادة والإنجاز، ولك  أن تتعرفي على أهم إنجازاتها من خلال حوارنا مع مصممة الأزياء السعودية هُنيدة صيرفي التي حكت لنا تفاصيل مشوارها نحو العالمية لياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية