ما هي الصفات التي تحتاجينها في أمك بحسب برجك؟

ما هي الصفات التي تحتاجينها في أمك بحسب برجك؟

ما هي الصفات التي تحتاجينها في أمك بحسب برجك؟

نكشف لك الصفات التي تحتاجينها في أمك بحسب برجك وبحسب المواصفات التي تتمتع بها شخصيتك والتي تحتاجها شخصيتك في الوقت نفسه من المرأة التي تعتبر نبع الحنان. في البداية اختبري نفسك: هل تشبهين أمك؟

ias

طبعًا تحبين أمك كما هي وترضين بها كما هي، ولكن بعض الصفات تجعل علاقتكما أكثر متانة وتبعد عنكما الخلافات العائلية.

الحمل

تحتاجين الى أم تثق بك رغم جنونك وتشجعك وتدفعك قدمًا في كل مغامراتك. أمك يجب أن تكون شجاعة ولا تعرف الخوف!

الثور

أنت بحاجة الى تلك الأم التي تهتم بتفاصيل عائلتها ومنزلها، فأنت عزيزتي الثور، كونك تعشقين المنزل، تريدين أمًا يمتلئ المنزل بنورها وحبها. من هي اكثر الابراج توافق مع برج الثور؟ اليك الجواب.

الجوزاء

لأنك المندفعة والعصبية تحتاجين لتلك الأم الحكيمة التي تستوعبك وتسامح انفعالاتك ويجبرك هدوءها هلى تمالك نفسك.

السرطان

تغارين على من تحبين بجنون وأمك من بينهم، لذلك أنت بحاجة لهذه الأم التي تقدر هذه الغيرة وتستوعبها وتشعرك بمكانتك الكبيرة في قلبها وحياتها.

الأسد

أنت التي تظنن نفسك الوحيدة في هذه الدنيا تحتاجين الى الأم التي تساعدك على ارساء التوازن المنطقي في حياتك، والتي تعرف لفت نظرك الى الخطأ والصواب.

العذراء

اضافةً الى صفات شحصيتك المميزة تعيشين بقلق شبه دائم وهنا الدور الذي يجب أن تلعبه الأم في حياتك وهي أن تكون الحضن الذي يستقبلك في خضم قلقك والعين التي تحذرك من طيبتك الزائدة.

الميزان

أنت عزيزتي التي تعتمدين على نفسك بشكل مبالغ به وتعتبرين أكثر الأبراج عقلانية، تحتاجين لتلك الأم التي تزرع العاطفة في حياتك وتهتم بك بقدر ما تهتمين بنفسك والآخرين وتعوّض عليك الخيبات الكثيرة.

العقرب

بين العناد وانعدام الثقة بمن حولك عزيزتي العقرب، تحتاجين للأم التي تطمئنك وتكسر عنادك بأي طريقة تجدها مناسبة وتبقى خلفك كي لا تقترفي أي خطأ قد تندمين عليه.

القوس

كريمة ومنطلقة وحيوية، تحتاجين لتلك الأم التي تشعر عنك وتنبّهك بعد استشارة حاستها السادسة وتشعرك بقيمتك حين تفقدين الثقة بنفسك.

الجدي

ادمانك على العمل قد يضيعك من نفسك ومن الحياة ، تحتاجين الأم التي تذكرك دائمًا بضرورة الالتفات الى نفسك وعدم اهمال الحياة.

الدلو

الدلو المبدع يحتاج لأم تصدقه وتصفّق له حين شكك الجميع بقدراته.

الحوت

في عالمك الخاص، تحتاجين الى أم تتفهمك وتحترم ميولك الفنية وتسكت كل من يسخر منك ومن أفكارك غير الاعتيادية. كيف اجعل رجل برج الحوت يعشقني؟ اليك هذه النصائح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية