صفات الذئب عند العرب

لان للحيوانات عالمها الغامض نكشف اليوم عن صفات الذئب عند العرب فهو من سلالة ملوك الحيوانات وله الكثير من الصفات المثيرة للاهتمام والتي تحدث عنها العرب كثيرا في تاريخهم. وهنا نعود الى صور اخطر السيلفي مع الحيوانات المفترسة

ias

ان صفات الذئب مختلفة عن الكثير من صفات الحيوانات، ورغم انه من الحيوانات المفترسة غير ان مزاياه اقرب الى الانسان المعتد بنفسه والذي يملك مواصفات استثنائية.

  • الذكاء والمكر: يمتلك الذئب دهاء كبيرا يجعله اكثر الحيوانات مكرا، حيث يملك القدرة العالية على التخطيط للهجمات وتنظيم المجموعات بطريقة منظمة جدًا للصيد وصد الهجمات وغيرها.
  • عزة النفس: من المعروف ان الذئب لا ياكل الا الطعام الطازج، ويرفض اكل بقايا الطعام والجيف. ويحرص على اصطياد طريدته بنفسه واكلها، خصوصا انه يتمتع بحاسة شم تعرف بها الصيد على بعد أميال بالإضافة لقدرتها الكبيرة على المراوغة والمكر بالفرائس. اليك هنااجمل حيوان في العالم. 

> يمتاز الذئب بالشجاعة الكبيرة التي يضرب بها المثل والصبر والقدرة الكبيرة على المراوغة

  • الوفاء: يعتبر الذئب من أوفى الكائنات الحية فالذئب الذكر يتزوج بإنثى واحدة طيلة حياته وكذلك الأنثى، لذلك فالذئاب تعرف أبنائها جيدًا. إذا مات أحد الزوجين يقيم الآخر حدادًا على موته لمدة تقارب الثلاثة أشهر وفي بعض الأحيان يستمر الحداد لقرابة العام وفي غالب الأحيان يموت الطرف الثاني بعد موت صاحبه أو يلقي بنفسه منتحرًا.
  • النبل: من المعروف ان الذئب بار لوالديه في حال الهرم وعدم المقدرة على الانظمام للقطيع ففي تلك الحالة يبقى الوالدين في الوكر والأبناء يصطادون لهما.

ومن الحيوانات المفترسة واخبارها الى حيوانات تتغذى على النباتات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية