صفات برج الثور المرأة بالتفصيل القائدة والوفية

صفات برج الثور المرأة بالتفصيل

ان صفات برج الثور المرأة بالتفصيل هي ما تبحثين عنه غالباً من اجل ان تتعرفي على مكونات شخصيتك وتعرفي طريقة تصرفك وتفكيرك. لذلك، ستعرفك عليها "ياسمينة",

ias

1- مميزات المرأة الثور:

تتمتع المرأة الثور بحس فكاهي، وهذا ما يأسر المحيطين بها ويجعلها محط تقديرهم وإعجابهم. هي امرأة واثقة بنفسها إلى أبعد الحدود وجذابة وتملك عاطفة كبيرة تحاول إخفاءها إلا أنها تفشل في ذلك.

2- من عيوب المرأة الثور:

المرأة الثور عنيدة في بعض المواقف وتملك حب السيطرة والتملك لا سيما المادي. فهي تعد واحدة من أكثر الشخصيات العنيدة والمتصلبة الرأي. وفي بعض الأحيان تكون متهورة إذ تتخذ قرارات من دون التمعن بها.

3- طريقة تصرفها في العمل:

المرأة الثور جدية في العمل وتمتلك عزيمة كبيرة، هي صاحبة شخصية عنيدة تتمتع بالاصرار حتى الوصول الى الهدف، وهي تبذل قصارى جهدها لتحقيق اهدافها.

4- طريقة تعاملها مع الحب:

هي امرأة عاشقة وزوجة مخلصة وأماً حنونة ومثالية. شخصيتها رومنسية وحساسة لكنها لا تدخل بأي علاقة عاطفية بسهولة لانها تنتظر الرجل المناسب والعلاقة المستقرة. ومتى وجدت فارس أحلامها فإنها تعطيه الحب، العطف، الحنان وكل ما يحتاجه.

5- ذوقها في الموضة:

تحب المرأة الثور مواكبة أحدث الصيحات العالمية لأشهر الماركات التجارية، خصوصاً أنها تعشق الاناقة والتفاصيل الصغيرة في عالم الموضة والجمال. وهي تعلم كيف تختار الملابس التي تليق بها وتعكس شخصيتها وتعزز جمالها وجاذبيتها.

إذاً، فان المرأة الثور تعتبر القيادية والحنونة العطوفة على عائلتها، ولكن اي صفات في الحبيب تنجذب اليها المرأة الثور؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية