صفات مشتركة بين العروس والعريس تبشّر بنجاح حفل الزفاف

بما أنّ تحضيرات الزفاف هي أكثر الفترات العصيبة التي يمر بها العريس والعروس، وبما أنّهما أكثر عرضة للمشاكل خلال هذه المرحلة أسباب عدّة، من الضروري معرفة ما هي الصفات المشتركة بينهما التي تبشّر بنجاح حفل الزفاف، وتمرير هذه الفترة من علاقتهما بشكل حسن، متجنّبين الانفعالات والاضطرابات فيها. تعرّفي على هذه الصفات مع ياسمينة:

ias

  • الموافقة من دون عناد: إذا كنتما من الأشخاص الذين لا يحبذنّ العناد، والإصرار على أمر ما، من دون تجربة إيجاد الحل البديل، وعلى جهوزية تامة لتبنّي الحل الثاني، فأنتما بذلك ستكونان من الذين يتفادون المشاكل، ويحصلون على حفل زفاف متوّقع. (5 تصرفات للعروس تفسد حفل الزفاف).

- الإتفاق على الميزانية وعدم تجاوزها: سواء كان حفل زفافكما بسيطاً جداً أو ضخماً للغاية، فلا بدّ أن تكون له ميزانية محدّدة يجب التحرّك فيها، إذا كان كل من العريس والعروس على إدراك تام وموافقة خالصة على الميزانية، وسعي حقيقي في عدم تخطّيها، فكل الأمور ستكون أكثر سهولة.

  • إضفاء شخصيّتكما على التحضيرات: من الضروري أن يكون حفل الزفاف تعبيراً دقيقاً عن شخصية العريس والعروس، ففي حال سعيتما إلى هذه النقطة، ستتعزّز سعادتكما أكثر في الحفل المنتظر. (خطوات تجنّب العروس المشاكل قبل حفل الزفاف).

  • عدم السماح للجميع في التدخّل: إذا قررتما سوياً  عدم السماح لكل أفراد العائلة في إعطاء آرائهنّ عن حفل الزفاف، فأنتما حتماً قرّرتما القرار الصحيح، لتحصلا على حفل زفاف ذي طابع واحد.

إقرئي المزيد: عبارات تقولينها فقط للعريس في حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية