صورة تنشر للمرة الاولى من زفاف حليمة بولند... هل اعتمدت الحجاب حينها؟

صورة تنشر للمرة الاولى من زفاف حليمة بولند... هل اعتمدت الحجاب حينها؟

تعتبر حليمة بولند من أبرز النجمات الخليجيات المتورطات في علميات التجميل وتغيير الملامح. فمنذ بداية مسيرتها الاعلامية حتى اليوم عرفت حليمة مجموعة من الاختلافات والفرقات المظهرية ووصلت الآن الى قمّة جمالها.

ias

الى ذلك، تحرص النجمة على ابقاء حياتها الشخصية والزوجية طيّ الكتمان والسرية كما تبقي حقيقة خضوعها للتجميل بعيداً عن أنظار الجمهور والاعلام.

لكنّ صور زفافها نُشرت بين رواد الانترنت وتداولتها الحسابات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي. فكيف بدت حليمة بالفستان الابيض والطرحة؟

صورة تنشر للمرة الاولى من زفاف حليمة بولند... هل اعتمدت الحجاب حينها؟

يوم زفافها، اعتمدت بولند على فستان منفوش وزيّنته بقلادة ذهبية كبيرة حول الرقبة. كما أنها استعانت بأكسسوار عريض للشعر بدا وكأنه حجاب يخفي الجزء الاكبر من رأسها.

أما بالنسبة لمكياج النجمة، كان بأسلوب سموكي الداكن الذي يبرز العينين ويعلّي من شأنهما مقارنةً مع المعالم الاخرى. واللافت أن أنف حليمة بدا كبيراً في غياب عمليات التجميل، كما ظهرت حواجبها الرفيعة وملامحها العادية.

ولعل باقة الازهار كانت من أكثر التفاصيل التي لفتت نظر الجمهور وأثارت سخريتهم، اذ شبّه البعض باقة الازهار التي حملتها العروس بالشجرة نسبةً لحجمها الكبير.

اقرئي المزيد: حليمة بولند تظهر بالحجاب… وتثير غضب الجمهور لهذا السبب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية