صورة صادمة جداً...هكذا كانت تعابير هيلاري كلينتون في حفل زفاف دونالد ترامب!

إستطاع انتخاب دونالد ترامب كرئيس للولايات المتحدّة أمس الأوّل أن يحدث زلزالاً عالمياً، خصوصاً بعد دحضه كل استطلاعات الرأي، وفاز ترامب بالانتخابات أمام هيلاري كلينتون التي كانت حظوظها بالفوز أكثر بكثير. في عودة إلى حفل زفاف ترامب الثالث، وجدنا صورة لهيلاري وزوجها الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون، والتي شكّلت تعابيرهما مفاجأة لنا بالفعل!

ias

يبدو أنّ هيلاري وزوجها كانا من أوائل المدعوين إلى حفل زفاف ترامب الثالث، عندما تزوّج من العارضة السلوفينية السابقة ميلانيا كناوس ترامب، والتي تصغره بخمسة وعشرين عاماً، والصورة أظهرت سعادة كبيرة بين المدعوين والعروسين،  إذ تؤكد ضحكة هيلاري ونظرة عينيها المشعّة عن العلاقة وثيقة الصلة والجيدة التي تجمعها بترامب، في جو عائلي بامتياز، غير مدركين أنّ بعض حوالي عشر سنوات سيتحولان إلى منافسين شرسين في مواجهة بعضهما في الانتخابات الرئاسية الأميركية. (كيف كانت هيلاري كلينتون في شبابها؟ صورٌ صادمة ترينها للمرّة الأولى!).

هيلاري كلينتون في حفل زفاف دونالد ترامب

تزوّج ترامب في العام 2005، بعد فشل زواجين سابقين، وتميّز حفل زفافه بالبذخ المفرط، بحضور حوالي 350 مدعواً، وهو أمر ليس غريباً على مليونير استطاع تمويل حملته الانتخابية الرئاسية من أمواله الخاصة، ومن دون الاستعانة بأحد.

حتماً، نظرة عيني هيلاري اليوم مختلفة حين تنظر إلى صور ترامب أو تشاهده على التلفاز رئيساً لبلادها!

إقرئي المزيد: فضيحة مرتقبة في قصر باكينغهام: هذه هي حقيقة عروس الأمير هاري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية