صورة عفوية كشفت خاتماً ماسياً في اصبع البنصر... فهل تزوجت هيفاء وهبي؟

تثير النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تألقت في المجال الغنائي والتمثيلي والجمالي، بإطلالاتها الملفتة وأخبارها المشوقة وتصريحاتها العفوية اعجاب الجمهور العربي. وإن هيفاء وهبي دائماً ما تحمل المفاجآت لجمهورها وغالباً ما تستخدم الانترنت عموماً وانستقرام تحديداً للكشف عنها. فهل حاولت هيفاء وهبي الافصاح عن سرّ ما في الصورة الجديدة التي نشرتها على انستقرام؟

ias

رغم كون صورة السيلفي التي التقطتها هيفاء وهبي في متجراً للملابس ونشرتها على صفحتها الرسمية على موقع انستقرام، تعتبر صورة بريئة وعفوية ولكن يبدو أنها تحمل معها سراً كبيراً. فإذا أمعنا النظر في يدها اليسرى، نلاحظ أن خاتماً ماسياً كبيراً يزين اصبعها البنصر. فهل يفضح ذلك الخاتم امكانية زواج هيفاء وهبي بطريقة سرية وبعيداً من الاضواء؟

صورة عفوية كشفت خاتماً ماسياً في اصبع البنصر... فهل تزوجت هيفاء وهبي؟

في الحقيقة، لا يمكننا جزم الامر وتأكيد زواج هيفاء وهبي بطريقة سريّة إذ أن الخاتم الماسي الذي وضعته في اصبعها البنصر قد يكون مجرّد أكسسوار استخدمته لتزيين إطلالتها، إلا أن ذلك لا يلغي الشبهات والشكوك.

من جهة أخرى، علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مؤخرة هيفاء وهبي الكبيرة والتي يبدو أنها فاقت بحجمها مؤخرة كيم كارداشيان.

إذاً مرة جديدة نجحت هيفاء وهبي في اثارة فضول جمهورها، فهل توضح حقيقة الخاتم الماسي في الايام القليلة المقبلة؟

اقرئي المزيد:6 ماركات عالميّة تختار منها هيفاء وهبي أحذيتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية