صور أجمل اساليب مكياج بثينة الرئيسي

صور اساليب مكياج بثينة الرئيسي

صور اساليب مكياج بثينة الرئيسي

صور اساليب مكياج بثينة الرئيسي

تشتهر الممثلة العمانية بثينة الرئيسي باعتمادها لآخر صيحات المكياج في أبرز إطلالاتها الرسمية الفخمة وفي خلال الجلسات التصويرية. تعرّفي مع ياسمينة من خلال هذا الألبوم على أجمل أساليب الميك اب التي اعتمدتها بثينة الرئيسي في أجمل إطلالاتها.

ias

المكياج القوي والثقيل

المكياج القوي والثقيل

مكياج بثينة الرئيسي

تتطلّب بعض المناسبات الفخمة والراقية مكياجاً قوياً وثقيلاً يليق بالأسلوب المعتمد في هذه المناسبة. في هذا اللوك، أطلّت بثينة بمكياج ثقيل جداً إذ جمعت بين الظلال الفضية والبرونزية ولمسة خفيفة من اللون الأخضر الناعم، في حين اعتمدت احمر الشفاه البرونزي الذي يميل إلى اللون البيج.

بثينة تعتمد المكياج الناعم

بثينة تعتمد المكياج الناعم

صور مكياج بثينة الرئيسي

تميّزت إطلالة بثينة الرئيسي في هذه الجلسة التصويرية باللوك الناعم والأنيق الذي يعكس أسلوباً أنثوياً راقياً. إعتمدت الممثلة العمانية في هذه الصورة المكياج الزهري الناعم والخفيف ونسّقت معه الأيلاينر الأسود وأحمر الشفاه الزهري اللماع.

المكياج الملوّن والأنيق

المكياج الملوّن والأنيق

اجمل مكياج بثينة الرئيسي

إستوحي إطلالتك من الممثلة العنانية بثينة الرئيسي التي اعتمدت في هذا اللوك المكياج الملوّن الناعم. تميّز هذا المكياج بالظلال الملوّنة الرمادية والبرتقالية الناعمة وبالأيلاينر الأسود الأنيق. مع هذا اللوك إعتمدت بثينة مكياج الشفاه البرتقالي الناعم الذي يتماشى مع ظلال العيون التي اعتمدتها.

الألوان البونزية الناعمة

الألوان البونزية الناعمة

اساليب مكياج بثينة الرئيسي

في خلال إطلالتها الرسمية هذه، تألقت بثينة الرئيسي بمكياج ترابي ناعم إرتكز على ظلال العيون بالألوان البرونزية اللّماعة والملفتة. مع هذا المكياج إعتمدت بثينة أحمر الشفاه الوردي الناعم والأنيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية