أزياء بوهيمي عصرية في مجموعة Etro لربيع وصيف 2020... تعرّفي إلى تفاصيلها

تميّزت مجموعة Etroلربيع وصيف 2020 بالأسلوب البوهيمي الحيوي والأنيق في نفس الوقت. تُحاكي هذه المجموعة المرأة المغامرة التي حدود لطاقتها، فالألوان والقصات والأقمشة كما الأكسسوارات تندرج في إطار إبراز ثقة المرأة بقدراتها اللامحدودة.

ias

مجموعة Etro البوهيمية لربيع وصيف 2020

أتت هذه المجموعة في خضمّ المنافسة في أسابيع الموضة العالمية حول الصيحات الأكثر رواجاً، إلّا أنّ علامة Etro اختارت التميّز بالمرأة البوهيمية التي تعشق الأساليب المتناقضة في الأزياء فتختار ما هو أنيق ببساطته.

مجموعة Etro البوهيمية لربيع وصيف 2020

من هنا نفهم التمازج بين الألوان في هذه المجموعة، التي تدرّجت من الدرجات المحايدة للون البيج مروراً بالألوان الدافئة مثل الأصفر الخردلي والأحمر البرغندي وصولاً إلى الأزرق البترولي. فالمجموعة تحمل التناقضات الإيجابية لإطلالة مشرقة وواثقة.

مجموعة Etro البوهيمية لربيع وصيف 2020

أمّا القصات فبدت مريحة غير متماثلة، وتميّزت ببروز القفطانبالنقوشات البوهيمية، والفساتين بالأقمشة الشفافة التي تتطاير مع الريح، كما لا زلنا نشهد على رواج بدلات رجالية ولكن هذه المرّة بأسلوب المرأة البوهيمية، وقد تميّزت بالتطريزات الجميلة. وظهرت أيضاً بعض التصاميم الشبيهة بملابس النوم لشدّة نعومتها.

مجموعة Etro البوهيمية لربيع وصيف 2020

وفيما خصّ الأقمشة فقد تميّزت المجموعة بتألّق الأقمشة الشفافة، القطنية، والمخملية. وأضفت هذه التفاصيل الرقي العصري إلى الأزياء، منها الفخم المطرّز ومنها الحيوي بالرسومات الرائجة.

مجموعة Etro البوهيمية لربيع وصيف 2020

وقد لاحظنا كم أنّ الأكسسواراتفي هذه المجموعة مميّزة لجهة الأسلوب والتنسيق الناجح مع الأزياء. فأتت القبعات بالحجم الكبير المصنوعة من خيطان الرافيا الرائجة. كما تنوّعت الأحذية ما بين الجزم والصنادل بالشرائط.

مجموعة Etro البوهيمية لربيع وصيف 2020

تحمل مجموعة Etro بعض اللوكات المتناقضة إنّما المثيرة للإهتمام لتطال الأذواق كافّة. فهل تعتمدين بدورك الأسلوب البوهيمي في إطلالاتك في ربيع وصيف 2020؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية