صور أسوأ أخطاء المكياج التي ارتكبتها النجمات وأفسدت إطلالتهن

أسوأ أخطاء المكياج التي ارتكبتها النجمات

سنكشف لك اليوم عن أسوأ أخطاء المكياج التي ارتكبتها النجمات والتي أفسدت إطلالتهن وجعلتهن يتصدّرن الترند بسبب خطوة بسيطة قلبت مكياجهن رأسًا على عقب.

ias

تسعين دائمًا كما النجمات للتمتع بمكياج مثالي خالٍ من الشوائب وبالتالي تلفتين أنظار من حولك، لكن السرعة في التحضير يمكن أن تؤدي إلى إرتكاب بعض الأخطاء عند تطبيق المكياج وتفسد إطلالتك، إليك صور نجمات أفسد المكياج إطلالتهن.

جينيفر لوبيز

تحرص جينيفر لوبيز على إختيار مختلف تفاصيل إطللتها بإتقان، وهي نادرًا ما ترتكب أخطاءً تعرضها للإنتقاد، وهي إعتمدت في إحدى إطلالاتها على الأيلاينر الذي يبدو أنها طبقته بنفسها ولم يكن ناجحًا معها، وكنا قد فضلنا لو إكتفت بالماسكرا وأحمر الشفاه البارز.

أخطاء مكياج النجمات

أنجيلينا جولي

هذا الخطأ الذي حصل مع أنجيلينا جولي جعل إطلالتها تصبح كارثية نتيجة أضواء الكاميرات التي إلتقطت رواسب البودرة غير المدمجة بطريقة صحيحة، خصوصًا مع تطبيق أكثر من طبقة ومن الضروري الحرص على دمجها بطريقة صحيحة ومتداخلة حتى لا تفسد إطلالتك كما حصل مع النجمة أنجيلينا جولي.

أسوأ أخطاء مكياج النجمات

تايرا بانكس

يعتبر مكياج تايرا بانكس الأسوأ على الإطلاق، خصوصًا وأنه أفسد ملامحها الجميلة والجذابة، خصوصًا مع شكل الحاجبين الكارثي الذي جعل ملامحها حادة وغير جذابة، ما عرّضها لإنتقادات واسعة.

أبرز أخطاء مكياج النجمات

إكتشفي أيضًا عمليات تجميل فاشلة خضعت لها النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية