Yasmina

ابنة كيت ميدلتون تخضع لجلسة تصويرية

صور ابنة كيت ميدلتون

بعد أن وضعت طفلتها ظهر السبت الماضي، تفاجأ جميع الحاضرين أمام مستشفى سانت ماري في بلندن بخروج دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مع زوجها الأمير ويليام وهي تحمل طفلتها بين يديها، صباح الأحد. وقد انذهل الجميع بالقدرة التي تتمتع بها للنهوض والخروج بعد ساعات قليلة على وضعها لمولودها لاثاني في ولادة وصفت بالسهلة نظراً إلى أنها لم تستغرق سوى ساعتين بعد وصول ميدلتون إلى المستشفى. وقد بدت الطفلة وهي نائمة كالملاك غير مهتمة بما يحصل حولها من ضجة وزحمة مصورين لالتقاط الصور الأولى للأميرة الصغيرة، والتي كانت تضع قبعة بيضاء من الصفوف على رأسها فيما لف جسمها بشرشف أبيض أيضاً.

بالصور، علامات الحمل تظهر بوضوح على كيت ميدلتون

الدوق والدوقة سعيدان بطفلتهما

من جهة أخرى، بدت السعادة عارمة على وجه الدوقة التي كانت تشع جاذبية وجمالاً في ثوب أصفر وأبيض عكس رشاقتها المعتادة، وعيناها تلمعان من الفرح بمولودتها الجديدة، وكأنها لم يمر ساعات فقط على وضعها لمولودها. وقد كانت توزع ابتسامتها المشرقة يميناً ويساراً وتحيي جميع الموجودين. أما الأمير ويليام فلم بفوت الفرصة لحمل طفلته الصغيرة، وفي في كرسيها الخاص، معبراً عن سعادته لاستقبال مولوده الثاني، فكان يوزع نظراته بين الحاضرين ويحييهم ولا ينسَ الالتفات باتجاه زوجته وفي نظرته كل الحب والفخر بالعزيمة التي تتمتع بها.

المعطف، رفيق إطلالات كيت ميدلتون خلال الحمل!

الأمير ويليام وكيت ميدلتون مع طفلتهما

إلا أنه كان لافتاً غياب الأمير جورج، الأبن الاكبر للثائي، الذي حضر في صباح ذلك اليوم لإلقاء التحية والتعرف على شقيقته الصغيرة. وبعد هذه الجلسة التصويريّة التي خضعت لها العائلة المالكة لهذه المناسبة السعيدة، استقل الدوق والدوقة سيّارتهما الدفع الرباعية السوداء اللون، وتوجّها إلى قصر كنسينغتون، مقر إقامتهما الرسمية، وذلك برفقة عددٍ من السيارات والدرّاجات المرافقة.

الأمير ويليام يحمل طفلته في كرسيها الخاص

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر