شاهدي صور اجمل فستان ذهبي لاطلالة ملكية في السهرات

اختاري اجمل فستان ذهبي للسهرات

فستان ذهبي موديلات بالصور

تتميّز الفساتين الذهبيّة بقدرتها على لفت الأنظار، مع هذا البريق الرائع الذي ينعكس على الاطلالة ككلّ ويغطّيها بالفخامة والأناقة وبقالب من الذهب الثمين. وهنا تقدم لك ياسمينة بالصور اجمل فستان ذهبي للسهرات، ولك الاختيار.

ias

فستان مكشوف وجذاب

بالصور فستان ذهبي

يأتي هذا الفستان بلا أكمام ومكشوف عند الصدر مع قصة طويلة واسعة من الاسفل وقادرة على منحك اطلالة كالاميرات والملكات خصوصاً مع ارتداء مجوهرات ثمينة لاعطاء اللوك فخامة أكثر.

فستان ذهبي بأكمام طويلة

فستان ذهبي موديلات

من شأن هذا الفستان الذهبي القصير الذي يلمع كالذهب أن يكون الاجمل بين الاطلالات الشتوية مع هذه الاكمام الطويلة التي تعطيه الكثير من الشياكة والروعة والاناقة.

فستان طويل مع فتحة قصيرة

فستان ذهبي بالموديلات

ومن بين الفساتين الذهبية الانيقة، اليك هذا الفستان الطويل مع الفتحة القصيرة من الاسفل والتي تعطي الفستان بعض الحركة وعليك ان ترتدي معه كعب عالٍ للحصول على اطلالة خلابة.

فستان قصير منقش

بالصور وموديلات فستان ذهبي

اليك هذا الفستان الذهبي القصير الانيق جدّاً والشيك بتصميمه فهو يعتمد على الكثير من النقشات مع القماش الفخم والذي يتلاءم مع احدى تسريحات الشعر المرفوعة.

فستان ذهبي شفاف

بالموديلات فستان ذهبي

يمزج هذا الفستان بين الطابع الجريء وذاك الأنيق، فهو يتمتّع بتصميم جذاب وفخم جدّاً مع اعتماد القصة الطويلة والقصيرة معاً مع الاقمشة الشفافة في اسفل الفستان.

فستان طويل كالحوريات

بالصور والموديلات فستان ذهبي

تتجه السّيدات في اختيار الفساتين الطويل الى هذا التصميم كونه يمنحها اطلالة شبيهة بحوريات البحر فهذا الفستان الذهبي يأتي على قياس الجسم ويظهر مفاتنه الجماليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية