اجعلي من شنط بربري 2018 خيارك لكل المناسبات الفخمة

شنط بربري 2018 بأفخم التصاميم

شنط بربري 2018 موديلات

القي نظرة مع ياسمينة بهذه الصور على احدث تصاميم وموديلات شنط Burberry بربري 2018 سواء لليد او للظهر وبالالوان التي تتنوع لتتلاءم كل الاطلالات.

ias

شنطة متوسطة الحجم

شنط بربري 2018 بالصور

تعد هذه الشنطة المتوسطة الحجم مناسبة لحملها ولوضع فيها الاغراض الشخصية الضرورية كما تتمتع بلون فخم جدّاً ويمكنك حملها في المناسبات وعلى العمل او خلال التسوق.

شنطة فريدة بلونها

موديلات شنط بربري 2018

اليك هذه الشنطة الفريدة بلونها العصري والمميز في عالم الشنط من مجموعة شنط بربري Burberry لموسم 2018 والتي تتمتع ايضاً بحجم مناسب ومريح.

شنطة كحلية اللون

موديلات بالصور شنط بربري 2018

تتمتع هذه الشنطة الفخمة بتصميم ناعم وراقي خصوصاً مع اللون الكحلي الذي يتناسب مع الكثير من الوان الملابس والازياء فهو يسهل عليك عملية اختيار اطلالتك اليوميّة.

شنطة سوداء للظهر

بالموديلات شنط بربري 2018

باتت شنطة الظهر من ابرز واحدث صيحات الموضة علماً بأنّها كانت رائجة جدّاً قديماً فهي تأتي بحجم يتسع للاغراض الشخصية واهمها العطور وادوات المكياج كما تتمتع بلون اسود فخم مع لمسة ذهبية راقية.

شنطة فضية اللون

شنط بربري 2018 بالصور وموديلات

شكل اللون الفضي في الفترة الاخيرة واحداً من موضة الالوان الرائجة جدّاً في عالم الشنط والملابس والازياء والمعاطف والاكسسوارات وما الى هنالك فاجعلي شنطة اليد هذه خيارك ايضاً.

شنطة بتصميم عصري

بالصور شنط بربري 2018

يمكنك ايضاً حملة شنطة اليد هذه بلونها الاسود وتصميمها العصري جدّاً مع الجلد الاصلي الفخم والجيبة الخارجية الكبيرة بعض الشيء والتي تتلاءم مع الاطلالات كافة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية