تعرفي على اسماء احسن كريم اساس للبشرة الدهنية ومميزاتها

اختاري احسن كريم اساس للبشرة الدهنية

احسن كريم اساس للبشرة الدهنية بالموديلات والصور

تحتار صاحبات البشرة الدهنيّة، اي فاوندايشن هو الافضل لبشرتها، والقادر على منحها تغطية مثاليّة واخفاء كافة العيوب والشوائب لوقت طويل يدوم لساعات، لذا ستعرفك ياسمينة على احسن كريم اساس للبشرة الدهنية من اهم الماركات العالميّة.

ias

كريم اساس شانيل فيتالوميير

موديلات احسن كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور

ان شانيل فيتالوميير Chanel Vitalumiere، تعتبر من افضل كريمات الاساس السائلة والمضيئة التي تتلاءم مع البشرة الدهنيّة، كذلك لديها قدرة على تغطية كافة العيوب والشوائب.

كريم أساس من كلينيك

بالموديلات والصور احسن كريم اساس للبشرة الدهنية

اختاري كريم أساس Pore Refining Solutions Instant Perfecting Makeup من كلينيك Clinique الخالي من الزيوت ما يجعله مناسباً للبشرة الدهنيّة، كما انه قادر على ازالة الشوائب ومنحك بشرة نضرة مشرقة وصافية.

كريم أساس دريم مات هاوس ميبيلين

احسن كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور

يمكنك ايضاً اختيار كريم أساس دريم مات هاوس Dream Matte Mousse من ميبيلين Maybelline، فهو من كريمات الاساس الناعمة التي تؤمّن لبشرتك تغطية مثالية.

كريم أساس ماك برو لونق وير

احسن كريم اساس للبشرة الدهنية صور

يتناسب كريم أساس ماك برو لونق وير MAC PRO LONGWEAR FOUNDATION، مع صاحبات البشرة الدهنيّة، كما انه يحتوي على عناصر حماية من الشمس بنسبة 10% ويتميّز ايضاً بدرجاته المتنوعة.

كريم اساس ايكلا ماتيسيم من جيفنشي

احسن كريم اساس للبشرة الدهنية موديلات

يعدّ كريم أساس Eclat Matissime من جيفنشي Givenchy بأنه الانسب للبشرة الدهنيّة، كما انه يحميها من اشعة الشمس الضّارة، ويؤمّن لبشرتك تغطية مثاليّة تدوم طويلاً من دون ان تزول.

كريم اساس استي لودر دوبل وير

احسن كريم اساس للبشرة الدهنية بالموديلات

اذا كنت من صاحبات البشرة الدهنيّة يمكنك اختيار كريم اساس استي لودر Estée Lauder وتحديداً "Double Wear"، بتركيبته التي تدوم طويلاً، وتمنحك اطلالة نضرة وساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية