صور اروع قصة الكاريه الخيار الانسب لاطلالتك هذا الموسم

صور اروع قصة الكاريه

ان الحصول على اطلالة عصرية وجذابة هذا الموسم من الضروري ان تحرصي على اختيار ما يتلاءم مع ذوقك وتلفتي الانظار. ومن القصات الرائجة المميزة قصة الكاريه التي تحمل اللمسات العصرية والملفتة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. اروع قصات شعر كاريه مدرج طويل

  2. قصات شعر كاريه سويدي

  3. قصة شعر كاريه فرنسي

1- اروع قصات شعر كاريه مدرج طويل

من اروع القصات القصيرة التي يمكنك ان تعتمدينها قصات شعر كاريه مدرج طويل وذلك بسبب اطرافها التي لا تكون قصيرة جداً ويمكنك ابراز جمال هذه القصة عبر اعتمادها بستيلات متعددة وبلمسات عصرية.

1- قصة كاريه طويل مع غرة جانبية: قومي بقص شعرك بقصة الكاريه الطويل المتساوية الاطراف واعتمديها مع الغرة الجانبية تنتهي اطرافها بمستوى اطول من الجانبين ويمكنك اعتماد تسريحة الشعر المموج معها للمسة اكثر عصرية وحيوية، لتحصلي على قصات شعر كاريه مدرج طويل جذابة.

2- قصة كاريه طويل مع غرة مستقيمة: من اكثر القصات رواجاً لهذا الموسم قصة الكاريه المتساوية الاطراف مع غرة قصيرة مستقيمة واختاري تمليس الشعر لتكتمل الاطلالة مع لمسات أنيقة وساحرة تلفت انظار من حولك.

3- قصة كاريه طويلة غير متساوية الاطراف: او ما يعرف بقصة كاريه مدرج. فقصات الكاريه تختلف باساليبها ومنها هذه القصة مع التدرجات الكثيرة لتزيد من حيوية الشعر وكثافته وهذه القصة مناسبة لصاحبات الشعر الخفيف والضعيف فهي تساعد على اخفاء الثغرات فيه.

4- قصة الكاريه مختلفة الطول: هذه القصة تحتاج الى جرأة من اجل تطبيقها، فهي تعتمد على ترك الخصل الكاريه طويلة من جانب واعتماد الخصل القصيرة من الجهة المقابلة. وايضا يمكن ان نعتبرها من قصة كاريه مدرج.

5- قصة الكاريه مع الصبغة: من اروع قصات شعر كاريه مشفر يمكنك ان تختاري قصة الكاريه وان تعمدي الى صبغ الاطراف بلون افتح من لون الشعر الاساسي، فاحرصي على اختيار صبغة الشعر التي تتلاءم مع لون بشرتك واسلوبك وتحافظ على جمال ملامحك. وتتميزي بقصات شعر كاريه مشفر.

2- قصات شعر كاريه سويدي

تظل دائماً قصة الكاريه الجذابة من القصات الاكثر رواجاً فالكثير من الفنانات والنجمات اعتمدن هذه القصة بمختلف اساليبها وتألقن بها. وتختلف اساليب قصات شعر كاريه سويدي لتكون متلائمة مع مختلف اكال الوجه لتختاري منها ما يناسبك.

من الطرق المميزة لاعتماد قصات شعر كاريه سويدي الطويل وهي رائجة جداً عبر قصة غرة امامية واعتماد قصة الكاريه مع باقي الخصل بينما يكون باقي الشعر مدرّجاً بالكامل. هذه القصة تمنحك مضهرا حيوياً وتمنحك اطلالة عفوية.

كذلك من قصات الكاريه التي يمكنك ان تختاريها تلك التي تعتمدها النجمات، بطريقة تناسب اسلوبك الراقي لتتألقي فيها في حفلاتك وسهراتك ويومياتك وهي تعتمد على الغرة الجانبية متوسطة الطول على ان يكون باقي الشعر متساوي الطول عند الاطراف ولكن مدرجاً من الداخل.

كذلك، من اكثر القصات التي لاقت انتشاراً ورواجاً القصة القصيرة من الخلف والطويلة من الامام. فقد اعتمدتها الكثير من النجمات ما زاد انتشارها. اعتمدي التدرجات الواضحة على خصل الشعر من الخلف بينما تكون بسيطة على الخصل الامامية ما يجعل اطلالتك اكصر تميزاً وجمالاً.

3- قصة شعر كاريه فرنسي

مع حلول هذا الموسم بالطبع تبحثين عن تجديد في اطلالتك، لذلك، لا بد من ان تختاري قصة الشعر المناسبة. ومن اكثر قصات الشعر روعة قصة الشعر الكاريه الفرنسي التي ستجعل اطلالتك ملفتة للانظار مع لمسة تجعلك تحاكين روح الشباب والجرأة الموجودة في كل مرأة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على مختلف اساليب الشعر الكاريه الفرنسي.

1- قصة الكاريه الفرنسي مع الغرة الامامية.من اجمل طريقة قص شعر كاريه مدرج. فان كان شعرك ناعماً وترغبين بتطبيق اطلالة جريئة بلمسات شبابية يمكنك ان تختاري قصة الكاؤيه الفرنسي مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين لتظهري باطلالة عفوية بعيداً من التكلف. ويمكنك اعتماد تسريحة الشعر مع الخصل المبلولة مع هذه القصة.

2- قصة شعر كاريه فرنسي مموج: من اروع صيحات الشعر التي يمكن ان تختاريها لهذا الشتاء، قصة الشعر الكاريه الفرنسي وتعتمدينها مع تسريحة الشعر المموج والمتطاير مع الخصل المتداخلة بشكل عصري كما ويمكنك اعتمادها مع الشعر المنفوه والمتطاير لتتمتعي باسلوب فريد ملفت للانظار.

3- قصة شعر كاريه فرنسي مع الغرة الجانبية:  يمكنك ان تختاري قصة شعر كاريه فرنسي ترتكز على تغطية الاذن من جهة ومن جهة أخرى تكون منسدلة مع خصل تغطي جزءاً من العين كما ويمكنك اختيار قصة شعر كاريه فرنسي مع الغرة الجانبية الطويلة واعتماد تسريحة الشعر المالس معها لتصفي لمسة انثوية على اطلالتك وتكوني مميزة عن الآخرين. هذه التسريحة أيضاً يمكنك ان تعتمدي معها الخصل المبلولة. وهي من اجمل قص شعر كاريه مدرج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية