Yasmina

تابعي موضة ازياء ايلي صعب 2017 لهذا الشتاء

ازياء ايلي صعب 2017 بالصور
title

اكتشفي اجمل ازياء ايلي صعب 2017

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل ازياء المصمم اللبناني ايلي صعب الرائجة في شتاء 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية وعصرية في كافة

المناسبات.

اجمل ازياء ايلي صعب 2017
title

الفستان الملوّن بالأكمام الواسعة

إليك للسهرات والمناسبات هذا الفستان الملوّن الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الشفاف وبقصة أكمامه الواسعة ما يمنحك إطلالة ساحرة. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأحمر وكوني الأجمل

بين رفيقاتك.

اجمل ازياء ايلي صعب 2017
title

الفستان بالأكتاف العارية

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا السروال الأسود الكلاسيكي مع البلوزة الملفتة باللون الأسود المزيّنة بحبوب الخرز الملوّنة التي تطالها بالكامل ما يزيد من أناقتها. اعتمدي مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ازياء ايلي صعب 2017
title

الفستان بالأكتاف العارية

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل باللون الأسود بقصة الأكتاف العارية. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم وبالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات.

ازياء ايلي صعب 2017 بالصور
title

البلوزة الفخمة للسهره

إليك للمناسبات هذه البلوزة الفخمة باللون الأسود التي تتميز بنقشتها الملفتة وبقصتها الفريدة من نوعها. ننصحك باعتماد مع هذه البلوزة السروال الكلاسيكي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة خلابة.

ازياء ايلي صعب 2017 للسهره
title

التنورة باللونين الأسود والأحمر

تألقي في السهرات والمناسبات بهذه التنورة الطويلة باللونين الأسود والأحمر التي تجمع بين الأناقة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة بلوزة كلاسيكية باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

ازياء ايلي صعب 2017 للسهره
title

الجاكيت الفخمة بالأكمام الملفتة

اخترنا لك هذه الجاكيت الفخمة باللون الأسود المصممة من قماش المخمل الفخم ما يزيد من جمالها. كذلك، تتميز هذه الجاكيت بأكمامها الملفتة وتعتبر من آخر صيحات الموضة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر