Yasmina

أجدد أزياء بنات 2017 لموسم الصيف

صور ازياء بنات 2017
title

السروال الكاجوال باللون الرمادي

أنصحكنّ باعتماد هذا السروال الكاجوال من مجموعة مانجو

صور ازياء بنات 2017
title

الفستان الأبيض المزيّن بالرسومات

اعتمدن هذا الفستان من مجموعة زارا Zara مع حقيبة يد باللون الأبيض.

صور ازياء بنات 2017
title

الفستان الفوشيا الملفت

تألقن بهذا الفستان الفوشيا من ماركة زارا

صور ازياء بنات 2017
title

التي شيرت الكاجوال

اخترن هذا التي شيرت من مجموعة برشكا Bershka

صور ازياء بنات 2017
title

البلوزة الشفافة باللون الأسود

اخترنا هذه البلوزة من مجموعة مانجو Mango لصيف 2017

هل تعشقن الموضة والأزياء وترغبن الحصول على إطلالة عصرية وجميلة؟ اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجمل #أنواع_أزياء رائجة في صيف 2017 تجمع بين الفساتين والبناطيل والبلايز. وتجدر الإشارة أن هذه الأزياء بتوقيع أبرز الماركات العالمية وتناسب إطلالتكنّ اليومية والكاجوال. لذلك، تصفحن الصور التالية واعتمدن الأزياء الأقرب إلى ذوقكنّ.

البلوزة الشفافة باللون الأسود: اعتمدن هذه البلوزة الطويلة باللون الأسود المصممة من قماش شفاف ما يزيد من جمالها. يمكنكنّ تنسيق السروال الواسع باللون الأسود أيضاً مع هذه البلوزة لتحصلن على إطلالة جذّابة وأنيقة في السهرات.

التي شيرت الكاجوال: اخترت لكنّ هذا التي شيرت الأسود بالأكمام القصيرة الذي يتميز بالرسومات الملفتة باللون الذهبي. يناسب هذا التي شيرت إطلالتكنّ اليومية والكاجوال ويمكنكنّ اعتماد معه الجينز الأزرق والحذاء باللون الأسود.

السروال الكاجوال باللون الرمادي: اعتمدن هذا السروال الكاجوال باللون الفضي الذي يعتبر مثالياً لإطلالتكنّ اليومية. يعتبر هذا السروال من آخر صيحات الموضة ويمكنكنّ تنسيق معه البلوة باللون الأسود أو الأبيض.

الفستان الفوشيا الملفت: تألقن بهذا الفستان القصير باللون الفوشيا الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة في الجزء الأعلى ما يزيد من أناقته. نسّقكن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلن على إطلالة راقية.

الفستان الأبيض المزيّن بالرسومات: اخترن من مجموعة زارا هذا الفستان القصير باللون الأبيض المزيّن بالسرومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يضمن لكنّ هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة في كافة المناسبات.

اقرأي المزيد:5 فساتين بنات 2017 للإطلالات اليومية والكاجوال

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر