كيم كارداشيان تستعرض من جديد بطنها المنتفخ

بعد الجدل الواسع الذي أحدثه الإعلان عن حمل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وإصرار البعض على أن حملها ليس سوى كذبة وأنها لجأت إلى الرحم البديل، تحاول كيم جاهدة خلال الأسابيع الأخيرة إثبات حقيقة حملها.

ias

إقرئي المزيد: سيلفي عارية لكيم كارداشيان تكذب الشائعات

فبعدما  قامت في وقت سابق بنشر صورة عارية لها على صفحتها الرسمية على "انستقرام" وأظهرت بطنها المنتفخ، تعود كيم من جديد لتكمل تكذيب الشائعات التي تدور حول حملها وتكشف من جديد عن بطنها.

فكيم، موجودة راهناً  في جزيرة سانت بارتيليمي، من أجل الاستجمام والاستمتاع بوقتها والاستفادة من أشعة الشمس وممارسة التمارين الرياضية مع أفراد عائلتها.

كيم التي دخلت شهرها السادس، تحاول قدر المستطاع الحفاظ على رشاقتها البدنية تفادياً لاكتساب الوزن والوقوع في المشكلة نفسها التي عانت منها خلال حملها الأول بابنتها نورث.

كيم كارداشيان تمارس الرياضة

في لباسها الأسود الضيق الذي أظهر تضاريس جسدها وواضعة نظاراتها الشمسية على عينيها يمكن أن نلاحظ بطنها الكبير فقد بدت بغاية السعادة ومرتاحة مع وضعها الجديد، فنزلت إلى البحر للسباحة بعدما أنهت التمارين التي خضعت لها مع مدرّبها الخاص الذي رافقها إلى الجزيرة الفرنسية.

إقرئي المزيد: نورث ابنة كيم كارداشيان تفضح حقيقة حمل والدتها

كيم بلباسها الأسود الضيق

حتى أن الكاميرات التقطت كيم وهي تحاول تسلّق الجبال مع شقيقتها كلوي، وبالتالي فهي تقوم بنشاطات استثنائية نادراً ما تقوم بها المرأة الحامل، وبالتالي هي لا تجعل حملها مانعاً لقيامها بأي نشاط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية