Yasmina

صور اطول ذيل فستان زفاف في العالم

 اطول ذيل فستان زفاف في العالم

سجّل كتاب غينيس للأرقام القياسية اطول ذيل فستان زفاف في العالم عام 2017 وقد تضمّن هذا الثوب مواصفات خيالية لن تصدقيها. فماذا في التفاصيل؟

بعيدا عن صور فساتين زفاف فخمهالتي تبحث عنها المقبلات على الزواج، أرادت شركة Dynamic Projects الفرنسية أن تدخل التاريخ من باب ابتداع "تحفة" فنية لم يعرفها عالم تصميم الأزياء في التاريخ، وقررت أن تنفذ فستانا يمتلك أطول ذيل على الاطلاق.

بدأ العمل على هذا المشروع قبل شهرين من موعد المسابقة، حيث اجتمع 15 متطوعا وأمضوا وقتهم في خياطة وجمع القطع التي شكّلت نهاية ذيل الفستان الطويل، علما أن قطع القماش كان قدمها عدد من المتبرعين والمساهمين في المشروع.

اطول ذيل فستان زفاف في العالم

وفي التفاصيل، نُفذ هذا الفستان من قماش الدانتيل لا سيما عند الأكمام، خصوصا وأن فستان عروس دانتيل يعتبر من أكثر الموديلات المطلوبة في سوق الأعراس، كما أن منطقة CAUDRY الفرنسية التي صُنع فيها الفستان تشتهر بهذا النوع من الأقمشة والموديلات.

وتجدر الاشارة الى أن ذيل الفستان الطويل والذي يبلغ طوله 8,095 مترا تقريبا تم تثبيته عند الخصر بواسطة حزام مميز ومتحرك. وقد خرجت العارضة التي ارتدت الفستان بتاريخ 9 ديسمبر 2017 الى الشوارع الفرنسية واستعرضت جمال وغرابة الفستان أمام المتفرّجين، ودخلت كتاب غينيس كأطول ذيل فستان على الاطلاق.

اطول ذيل فستان زفاف في العالم

فهل تجرئين اعتماد مثل هذا الفستان؟ ومن بين احدث صور ثيمات عروس هل تبحثين عن برنامج غريب يتضمن فستانا عجائبيا يدخلك كتاب غينيس؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر