Yasmina

استقبلي العام الجديد باطلالة عصرية وفخمة مع عبايات 2018

اليك اجمل وافخم عبايات 2018

بالموديلات وبالصور عبايات 2018 title

تقدم لك ياسمينة من خلال مجموعة من الصور اجمل وافخم عبايات 2018 التي تميزت بموديلاتها العصرية والوانها المميزة غير التقليدية وتصاميمها الفخمة والانيقة لتختاري الاقرب الى ذوقك.

عباية لاطلالة يومية

بالموديلات عبايات 2018 وبالصور title

اذا كنت تبحثين عن عباية عملية جدّاً ويمكنك ارتدائها في النهار وخلال اليوم الطويل مع الحفاظ على اطلالتك الانيقة يمكنك اختيار هذه العباية الناعمة جدّاً.

عباية بلون فاتح عصري

عبايات 2018 بالموديلات title

يعد هذا اللون الازرق الفاتح من الالوان العصرية البعيدة بعض الشيء عن الالوان التقليدية في عالم العبايات كما تمنحك اطلالة شيك وراقية مع تسريحة الشعر المالس.

عباية سوداء شيك

بالصور عبايات 2018 title

من المعروف ان اللون الاسود يعد من الالوان الاكثر شياكة وفخامة على الاطلاق خصوصاً على صعيد العبايات التي تتسم عادة بالطابع الشيك. فاذا كنت تفضلين البقاء على اللون الاسود يمكنك اختيار هذه العباية.

عباية بالوان النمر الجذابة

بالصور والموديلات عبايات 2018 title

لا شك ان هذه العباية تشكل حالة خاصة في عالم العبايات فهي تختلف تمام الاختلاف مع الموديلات التقليدية لتفرض نفسها كواحدة من افخم واشيك العبايات مع الوان جلد النمر الجذابة.

عباية انيقة وراقية

عبايات 2018 بالصور title

اليك ايضاً هذه العباية الانيقة جدّاً والراقية بتصميمها الذي يتلاءم مع مختلف المناسبات وخصوصاً تلك السعيدة والخاصة والتي تعتبر مهمة بالنسبة اليك.

عباية باللونين الكحلي والاسود

عبايات 2018 بالموديلات وبالصور title

تجمع هذه العباية بين اللونين الاكثر اناقة وشياكة في عالم العبايات كما انها صممت خصّصياً للباحثات عن اطلالة فخمة تتألق بها في المناسبات مع مكياج ترابي خصوصاً لصاحبات البشرة السمراء.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!