Yasmina

لتغطية مثالية تعرفي على افضل خافي عيوب للبشره الدهنيه

اليك ماركات افضل خافي عيوب للبشره الدهنيه

بالصور افضل خافي عيوب للبشره الدهنيه title

تحتاج البشرة الدهنية لعناية خاصة ولاختيار مستحضرات التجميل المُحدّدة لها وخصوصاً كريم الاساس الذي يمنح هكذا بشرة تغطية مثالية لساعات طويلة من دون اي لمعان، لذا ستعرفك ياسمينة على اهم الماركات لتختاري افضل خافي عيوب للبشره الدهنيه.

PERFECTION LUMIERE VELVET

افضل خافي عيوب للبشره الدهنيه صور وبالموديلات title

تعمل جزئيات البودرة ذات التأثير المطفأ التي طوّرتها مختبرات شانيل Chanel على تغطية الشوائب التي تطال سطح البشرة والتقليل من بروز المسامات الواسعة كما يحتوي هذا المستحضر على مفعول التمليس ومؤشر الوقاية من اشعة الشمس.

خافي العيوب من مايبيلين Maybelline

موديلات افضل خافي عيوب للبشره الدهنيه title

يتناسب خافي العيوب هذا مع كافة انواع البشرة وهو يعمل بشكل كبير على اخفاء الهالات السوداء أسفل العينين وكذلك البقع والانتفاخات التي تؤثر سلباً على الاطلالة.

كريم اساس من ريفلون Revlon

افضل خافي عيوب للبشره الدهنيه بالموديلات والصور title

يمكنك معرفة مزايا هذا الكريم من اسمه revlon colorstay makeup for combination/oily skin فهو الانسب تماماً للبشرة الدهنية كونه سهل الانسياب ويمنع تراكم الزيوت والدهون على البشرة كما يتلاءم ايضاً مع البشرة المختلطة.

كريم اساس CoverGirl للبشرة الدهنية

افضل خافي عيوب للبشره الدهنيه بالصور والموديلات title

اليك ايضاً هذا الكريم الاساس الذي يتناسب مع البشرة الدهنية والذي يمنحك اطلالة رائعة في السهرات والمناسبات تدوم طويلاً لتستمتعي بوقتك من دون اي قلق.

Stay Matte Liquid Mousse Foundation من Rimmel

بالموديلات افضل خافي عيوب للبشره الدهنيه title

يتناسب كريم الاساس هذا مع البشرة الدهنية فهو يمنع تزييت البشرة ويتحكم بإفرازاتها الدهنيّة كما يمتاز بملمسه الكريمي وسهولة تطبيقه على البشرة.

كريم أساس من مايبيلين Maybelline

افضل خافي عيوب للبشره الدهنيه بالصور title

تقدم لك مايبيلين Maybelline ايضاً هذا الكريم الاساس الذي يتلاءم مع البشرة الدهنيّة ويتمتع بقدرة كبيرة على اخفاء العيوب بشكل تام من حب شباب الى رؤوس سوداء وبقع داكنة لاطلالة نضرة وصافية ونقية دائماً.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني