صور الأميرات قبل تزوجهنّ برجال من الطبقات الملكية: لم تكن إطلالاتهنّ أنيقة

صور الاميرات قبل تزوجهن برجال من الطبقات الملكية

صور الاميرات قبل تزوجهن برجال من الطبقات الملكية، حيث كنّ يعتمدن إطلالات عادية جدًا وبعيدة عن الأناقة يرتدين فيها ملابس ممنوعات من اعتمادها اليوم، وفقًا لقواعد الموضة المفروضة عليهنّ.

ias

ليس كلّ من هي اليوم من أفراد الأسر الملكية كانت كذلك سابقًا، حين كانت مستقلّة غير مجبرة على التقيّد بالبروتوكولات المفروضة عليها، وهذا ما يحمّسنا لاكتشاف كيف كانت إطلالات الأميرات والدوقات قبل أن يحصلن على ألقابهنّ الملكيّة.

ميغان ماركل

لقد تخلّت عن كل الصيحات التي ترتديها في هذه الإطلالة التي اعتمدتها قبل أن تتزوج بالأمير هاري، فتنورة الجينز القصيرة مثلًا ممنوعة منعًا باتًا في البروتوكول، ولم نرها ترتديها مجدّدًا أبدًا حتّى في إطلالات ميغان التي خالفت فيها قواعد الموضة الملكية.

ميغان ماركل قبل الزواج من الامير هاري
مصدر الصورة: Bryan Bedder/Getty Images من موقع Fashionista.com

غريس كيلي

هذه الصورة التُقطت لغريس كيلي في العام 1951 أثناء رحلة لها في الجبال، ولم تكن حينها قد أصبحت أميرة، فاعتمدت إطلالة مريحة ارتدت فيها سروال جينز مع قميص مزيّن بالنقشات وباليرينا.

غريس كيلي قبل ان تصبح اميرة
مصدر الصورة: Gamma Rapho/ Getty Images من موقع crfashionbook

الأميرة صوفيا

كانت فتاة عادية، وعملت كعارضة أزياء ونادلة، ولكن حياتها تغيّرت بعدما تزوّجت بأمير السويد كارل فيليب. قبل ذلك، كانت تحضر عدة فعاليات في عالم المشاهير، وهذه الصورة هي من إطلالاتها على السجادة الحمراء، وترتدي فيها فستانًا مكشوف الكتفين مع بوتس مخملي. اليوم، لا تعتمد سوى الإطلالات الأنيقة.

الاميرة صوفيا قبل ان تتزوج امير السويد
مصدر الصورة: Getty من موقع honey.nine.com.au

كيت ميدلتون

قبل أن تصبح زوجة الأمير ويليام، كانت كيت ميدلتون تعتمد إطلالات عادية بعيدة عن الأناقة، وفي بعض إطلالاتها، كانت ترتدي توبات تبرز جزءًا من بطنها، وتنانير قصير، ولكنّها اليوم دوقة كامبريدج ولذا هذه الملابس ممنوعة عليها.

كيت ميدلتون قبل زواجها بالامير ويليام
مصدر الصورة: Indigo/Getty Images من موقع Cheatsheet.com

لولا وجود صور لها، لم نكن سنصدّق أنّ كيت ميدلتون المعروفة بإطلالاتها الأنيقة، كانت ترتدي هذه التصاميم العصريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية