Yasmina

صور المشاهير العرب بعمر الثمانين: تطبيق إلكتروني يحوّل أجمل الوجوه إلى عجائز

صور المشاهير العرب بعمر الثمانين: تطبيق إلكتروني يحوّل أجمل الوجوه إلى عجائز

اجتاحت صور المشاهير العرب بعمر الثمانين مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حوّل تطبيق إلكتروني FaceApp وجوههم الجميلة إلى وجوه أخرى تعود لهم في فترة الشيخوخة. وقد انتشرت صور المشاهير العرب بين ممثلين وممثلات ومطربين ومطربات وصولاً إلى المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع جداً

نادين نسيب نجيم كانت من أوائل النجمات اللواتي نشرت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في سن متقدمة جداً، والتجاعيد تعلو وجهها، معلّقة إلى أنّ الصحّة هي الأهم، مشبهة نفسها بالممثلات المكسيكيات في مسلسلات عرفتها الشاشات العربية منذ سنوات ولكن اللافت كان حفاظها على تألّقها ولو في الثمانين. وبالمناسبة نسترجع صور الممثلات المكسيكيات بين الأمس واليوم.

بلقيس أحمد فتحي نشرت أيضاً صورة لها على انستغرام، وشبّهت نفسها بجدتها الراحلة، وأرفقت الصورة بتعليق:" صورتي في 70 او ٨٠ اذا امد الله بعمري ان شاء الله... أرى امرأة حكيمة وجميلة وخط الزمن على وجهها دروس وعبر علمتها لأحفادها بالمناسبة الصورة مطابقة ١٠٠٪؜ شكليا لجدتي من والدي "الزهراء" رحمها الله فأنا شديدة الشبه بها في صباها" والملاحظ في التعليقات أنّ الكثير من الناس لم يعرفوا أنّ الصورة تعود لها، وأثنوا على جمال السيّدة في الصورة. وهنا نعود إلى نصائح جمالية قديمة تعلمناها من جدّاتنا.

وفور انتشار هذا التطبيق، بدأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور النجمات في مرحلة الشيخوخة، كما فعلت صفحة عديلة التي نشرت صوراً للممثلات والمطربات أمثال سيرين عبد النور، ماغي أبو غصن، ورد الخال، ميريام فارس، نجوى كرم، إليسا، نوال الزغبي، نانسي عجرم وغيرهنّ.

التطبيق استعمال أيضاً على وجوه الممثلين، حيث نشرت الصفحة ذاتها صوراً لهم بعد سن الثمانين، والجميل أنّ وسامة هؤلاء ظهرت أكثر في الشيب والتجاعيد والملامح التي مرّت عليها السنوات.

بالحديث عن الوسامة، نذكرك بوسامة الأمراء العرب التي تخطف القلوب.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر