Yasmina

النجمات العربيات بصور من دون مكياج هذا الصيف: خطوة تعكس الجرأة والثقة بالنفس!

النجمات العربيات بصور من دون مكياج هذا الصيف: خطوة تعكس الجرأة والثقة بالنفس!

في أحدث صور النجمات العربيات من دون مكياج في صيف 2019 لاحظنا أنّهنّ صاحبات جرأة واضحة وثقة بالنفس من هذه الخطوة، والتي اعتدنا عليها مع النجمات الأجنبيات أكثر بكثير من الوجوه المعروفة في عالمنا العربي. بعيداً عن صيحات مكياج هؤلاء النجمات من خلال صورهن على انستغرام هذا الصيف، حان وقت التحدث عن وجوههن الخالية من مستحضرات التجميل.

نادين نسيب نجيم وسلفي صباحية

نشرت نادين نسيب نجيم صورة سلفي لها من دون مكياج منذ حوالي أربعة أيّام على صفحتها الرسمية على انستغرام، ووجهها الخالي من مستحضرات التجميل أظهر جمال ملامحها العربية التي لم تحصد فقط الألقاب الجمالية، بل لفتت أنظار المنتجين لها، وجعلتها اليوم في مصاف أهم نجمات الدراما العربية.

سيرين عبد النور تتخلى عن المكياج خلال عطلة الصيف

سيرين عبد النور التي تمضي عطلتها الصيفية في ميكونوس لم تتوان عن نشر أكثر من صورة لها خلال العطلة، منها ما ظهرت فيها من دون مكياج، ومرتدية النظارات الشمسية، وهي خطوة عفوية اعتدنا عليها مع نجمة الهيبة 3، وهو أمر طبيعي معها نظراً لتمتعها بجمال لا يختلف عليه أحد.

ياسمين صبري: صاحبة جمال استثنائي ليس بحاجة إلى مكياج

لا عجب أن تكون العربية الوحيدة التي دخلت في قائمة أجمل 100 وجه في العالم فالصورة التي نشرتها منذ فترة على انستغرام خلال إحدى عطلاتها، والتي تظهر فيها بوجه خال من المكياج تماماً أكدت أنّها صاحبة جمال استثنائي، وابتسامة ناعمة تخطف القلوب.

نانسي عجرم: ملكة الإطلالات الناعمة ومكياجها لم يكن يوماً مبالغاً فيه

لا نشعر بأي استغراب حين نرى نانسي عجرم بصور خالية من المكياج، لأننا اعتدنا معها منذ بداياتها الفنية على كل ما هو ناعم، ولعلّ السبب الذي يقف خلف ذلك هو نعومة ملامح وجهها، التي لا تظهر أي مكياج مبالغ فيه أو قوي. وكنا قد تحدثنا كثيراً في السابق عن أسرار مكياج نانسي عجرم.

ريم السعيدي وثقة كبيرة بجمالها اللافت

هي فعلاً إحدى أجمل عارضات الأزياء العالميات من أصول عربية ما يجعلها تعتمد في غالبيّة إطلالاتها على المكياج الناعم والبسيط، وأحياناً كثيرة تستغني عنه تماماً كما فعلت في الصورة التي نشرتها على انستغرام منذ فترة.

وختاماً، نود أن نخبرك كيف تكونين جميلة من دون مكياج، عندها ستكونين واثقة جداً من أي صورة تنشرينها بعيداً عن مساعدة مستحضرات التجميل، كما فعلت النجمات أعلاه.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر