Yasmina

مكياج صيف 2019 مستوحى من أجمل إطلالات النجمات العربيات على انستغرام!

مكياج صيف 2019 مستوحى من أجمل إطلالات النجمات العربيات على انستغرام!

ليس هناك أجمل من أن نستوحي مكياج صيف 2019 من إطلالات النجمات العربيات على انستغرام، نظراً لاختياراتهنّ المتنوعة التي ستحاكي ذوقك على اختلافه. بعدما أخبرناك الأسبوع الفائت عن صيحات مكياج صيف 2019 المستوحاة من إطلالات المؤثّرات على انستغرام، حان وقت نجماتنا العربيّات!

نانسي عجرم والمكياج الترابي

تستطيع نانسي عجرم أنّ توحي لنا بصيحات المكياج الناعم، مع العلم أنّها تعمل أحياناً على تقوية مكياجها، غير أنّ ملامح وجهها هي التي تظهر كل مكياج تعتمده بسيطاً. الألوان الترابية التي اعتمدتها في إحدى إطلالات هذا الصيف مميّزة جداً في حال تناسبت مع لون شعرك وبشرتك، فضعيها على القائمة.

مكياج الريترو مع ياسمين صبري

اختيرت ياسمين صبري يوم أمس لتكون العربية الوحيدة ضمن أجمل 100 وجه في العالم!! إنجاز تاريخي فعلاً للممثلة المصرية الجميلة، والتي اعتمدت خلال إحدى إطلالاتها في باريس مكياج الريترو، إحدى صيحات المكياج التي يصعب أن تموت، والتي يمكن أن تكون خياراً مذهلاً لكل اللواتي يعشقن الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الأحمر. وتجدر الإشارة إلى أنّ لياسمين أسرار ماكياج دقيقة تجعلها مختلفة عن جميع النجمات!

المكياج البنفسجي مع بلقيس فتحي

من المعروف أنّ بلقيس فتحي تضع مكياجها بنفسها، ومن إطلالاتها على انستغرام، اخترنا لك المكياج البنفسجي، حيث اعتمدته في مكياج الشفاه والعيون على اختلاف تدرجّاته، والذي يمكن القول أنّ خيارٌ موفق على الدوام، خصوصاً لصاحبات البشرة السمراء.

المكياج الزهري مع نجوى كرم

تهوى نجوى كرم المكياج الذي يعزز أنوثتها، والزهري على رأس القائمة عندها، حيث نجد أنّها تكرره في أكثر من إطلالة. شمس الغنية تعرف تماماً أنّ تدرجات الزهري تليق بها، وأنت أيضاً يمكن اعتماد هذه الألوان في مكياجك إذا أردت الحصول على إطلالة تفيض بالأنوثة.

ونجوى كانت ضمن النجمات اللواتي تألقن جمالاً في المملكة العربية السعودية، وقد اخبرناك سابقاً عنأبرز صيحات المكياج والشعر اللواتي اخترنها.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر