تألّق لا مثيل له للنجمات العربيات في مهرجان الجونة السينمائي... فساتين سهرة رائجة جداً!

فساتين النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2019

تألّقت النجمات العربيات في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السيانمائي الدولي 2019، وقد خطفن الأنظار بفساتين السهرة الفخمة، من اجدد صيحات الموضة. وقد ارتكزت أبرز الصيحات التي اخترنها على الفخامة مما عكس أسلوبهنّ العربي الأنيق. وفي ما يلي أعدد لك هذه الصيحات التي يمكنك اعتمادها أنت أيضاً في حفلاتك. 

ias

الكشاكش لفخامة الفستان

أطلّت النجمة ميس حمدان على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة متألّقة بفستان أبيض كبير، وقد تميّز بموضة الكشاكش والطبقات التي راجت في الأزياء الراقية كما في الملابس اليومية. وأتى هذا الفستان الجريء ليعزز جمال إطلالة ميس بقماشته الشفافة.

الترتر مناسب لفساتين السهرة

تألّقي كما النجمة يسرا بالفستان المصمم بقماشة الترتر اللامعة التي تُضفي الحيوية على إطلالة السهرة. وقد امتازت إطلالة الفنانة يسرا بالرقي لكونها اختارت هذا الفستان الأنيق بقصّة الـ Strapless مع الكشاكش على الصدر، وبقصّته الضيقة بأسلوب حورية البحر.

الريش على السجادة الحمراء واللوك عصري

من أكثر الصيحات رواجاً في فساتين السهرة، اعتماد الريش الناعم وإدخاله بشكل يُضفي الفرادة إلى اللوك. وهذا ما تألّقت به الممثلة نورا وقد اختارت فستانها باللون الزهري الباستيل مرصّعاً بالستراس الناعم مع الريش الفخم على قصّة الصدر.

فساتين الساتان رائجة في ربيع وصيف 2020

اختارت النجمة ياسمين صبري التألّق بفستان أخضر بقماشة الساتانالأكثر رواجاً في المواسم المقبلة. وقد اعتمدته بقصة الكتف الواحد مع الطبقات والشلحة والفتحة الجانبية. وتميّزت إطلالتها بلمسة إغريقية بفضل التطريزات التي زيّنت الفستان باللون الذهبي الفخم.

التول والأكمام المنفوخة

تميّزت إطلالة النجمة مريم الخوشت باللوك الأنثوي الأنيق بفضل حسن اختيارها للفستان من قماشة التول الزهري الباستيل. وقد اختارته بأسلوب الأميرات مع الأكمام المنفوخة الأمر الذي عزز روعة الإطلالة لكونها من الأكثر رواجاً على الإطلاق.

استطاعت النجمات العربيات أن يعتمدن أجدد الصيحات مع المحافظة على الأسلوب العربي العريق. وهذا خير دليل على أنّ ستايل المرأة العربية يتكوّن من أجدد صيحات الموضة العالمية مع لمسة عربية مميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية