اختاري مسكرات ميبلين لرموش اكثر كثافة وعينين ساحرتين

اليك انواع مسكرات ميبلين وخصائصها

بالموديلات والصور مسكرات ميبلين

تشتهر ميبلين Maybelline بأنها من افضل الماركات العالميّة ميزة من حيث الخصائص في عالم المكياج، خصوصاً فيما يتعلق بالمسكرات التي تتمتع بخصائص مذهلة لناحية تكثيف وتطويل الرموش والتي ستعرفك عليها ياسمينة.

ias

Volum express one by one washable mascara

بالموديلات مسكرات ميبلين

تعدّ هذه المسكرا مناسبة تماماً في عالم مكياج العيون فهي تستطيع ان تمنحك عينين ساحرتين ولون رائع يدوم طويلاً ويقاوم كل الظروف.

THE ROCKET WASHABLE MASCARA

بالصور مسكرات ميبلين والموديلات

تتميز هذه المسكرا بفرشاتها القادرة على منحك رموش كثيفة بأضعاف حتّى لتحصلي على نظرة كلّها ثقة وجمالاً وسحراً كما انها تقاوم التعرّق لتبقى حتى نهاية السهرة.

FALSIES BIG EYES WASHABLE MASCARA

مسكرات ميبلين بالموديلات والصور

ان هذه المسكرا كما تدلّ تسميتها تمنحك عينين مفتوحتين وكبيرتين حتّى كما تعمل على تكثيف الرموش وتطويلهم بشكل فعّال ومذهل ما يمنحك اطلالة جريئة وقويّة.

مسكرا Great Lash Real Impact In Very Black

بالصور والموديلات مسكرات ميبلين

ان هذه المسكرا من ميبلين Maybelline تتمتع بخصائص كثيرة من ابرزها انها تساعد على تكثيف الرموش وتطويلها. لذا يمكنك تجربتها اذا كنت تعانين من الرموش الخفيفة.

THE FALSIES BLACK DRAMA MASCARA

مسكرات ميبلين بالموديلات

تمنحك هذه المسكرا من ميبلين Maybelline رموشاً اكثر كثافة وسواداً لتليق بنوع المكياج القوي والعربي والخليجي لتحصلي من خلالها على اطلالة جذّابة جدّاً.

THE COLOSSAL WASHABLE MASCARA

بالصور مسكرات ميبلين

تتمتع هذه المسكرا بلونها الاسود الكلاسيكي الراقي الذي يزين رموشك من المحاولة الاولى ويمنحهم كثافة وطولاً ناعماً لاطلالة يوميّة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية