Yasmina

اختاري مسكرات ميبلين لرموش اكثر كثافة وعينين ساحرتين

اليك انواع مسكرات ميبلين وخصائصها

بالموديلات والصور مسكرات ميبلين title

تشتهر ميبلين Maybelline بأنها من افضل الماركات العالميّة ميزة من حيث الخصائص في عالم المكياج، خصوصاً فيما يتعلق بالمسكرات التي تتمتع بخصائص مذهلة لناحية تكثيف وتطويل الرموش والتي ستعرفك عليها ياسمينة.

Volum express one by one washable mascara

بالموديلات مسكرات ميبلين title

تعدّ هذه المسكرا مناسبة تماماً في عالم مكياج العيون فهي تستطيع ان تمنحك عينين ساحرتين ولون رائع يدوم طويلاً ويقاوم كل الظروف.

THE ROCKET WASHABLE MASCARA

بالصور مسكرات ميبلين والموديلات title

تتميز هذه المسكرا بفرشاتها القادرة على منحك رموش كثيفة بأضعاف حتّى لتحصلي على نظرة كلّها ثقة وجمالاً وسحراً كما انها تقاوم التعرّق لتبقى حتى نهاية السهرة.

FALSIES BIG EYES WASHABLE MASCARA

مسكرات ميبلين بالموديلات والصور title

ان هذه المسكرا كما تدلّ تسميتها تمنحك عينين مفتوحتين وكبيرتين حتّى كما تعمل على تكثيف الرموش وتطويلهم بشكل فعّال ومذهل ما يمنحك اطلالة جريئة وقويّة.

مسكرا Great Lash Real Impact In Very Black

بالصور والموديلات مسكرات ميبلين title

ان هذه المسكرا من ميبلين Maybelline تتمتع بخصائص كثيرة من ابرزها انها تساعد على تكثيف الرموش وتطويلها. لذا يمكنك تجربتها اذا كنت تعانين من الرموش الخفيفة.

THE FALSIES BLACK DRAMA MASCARA

مسكرات ميبلين بالموديلات title

تمنحك هذه المسكرا من ميبلين Maybelline رموشاً اكثر كثافة وسواداً لتليق بنوع المكياج القوي والعربي والخليجي لتحصلي من خلالها على اطلالة جذّابة جدّاً.

THE COLOSSAL WASHABLE MASCARA

بالصور مسكرات ميبلين title

تتمتع هذه المسكرا بلونها الاسود الكلاسيكي الراقي الذي يزين رموشك من المحاولة الاولى ويمنحهم كثافة وطولاً ناعماً لاطلالة يوميّة أنيقة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!