تساريح بف خيارك الأمثل للسهرات والمناسبات

اكتشفي اجمل تساريح بف 2017

تساريح بف 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة أجمل موديلات تسريحات بف للشعر الطويل رائجة في شتاء 2017 ومثالية للمناسبات والسهرات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

ias

تسريحة مرفوعة فخمة

تساريح بف بالصور 2017

ننصحك باعتماد في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تمزج بين الأنوثة والأناقة مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين. تمنحك هذه التسريحة إطلالة خلابة وتميزّك عن الآخرين.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

اجمل تساريح بف 2017

يمكنك اعتماد في السهرات تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع البف في أعلى الرأس والشعر المفروق على النصف مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التي لا تنتهي موضتها وتضمن لك إطلالة كلاسيكية.

تسريحة فخمة مع البف

تساريح بف بالصور 2017

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالغرة الجانبية وخصلات الشعر المتشابكة من الخلف. اعتمدي مع هذه التسريحة الفخمة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة مميزة.

تسريحة النصف رفعة مع الغرة

اجمل تساريح بف 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة مع الغرة القصيرة الجانبية والبف في أعلى الرأس. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة تسريحة الشعر المالس أو المموّج بحسب الرغبة.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

موديلات تساريح بف 2017

اخترنا لك تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر الويفي والبف من الأمام ما يزيد من أناقتها. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع البف

تساريح بف 2017 للسهرة

إليك لإحدى المناسبات تسريحة الكعكة المنفضة بأسلوبها الناعم مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على إطلالة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية