Yasmina

اكتشفن اجمل تسريحات بنات سهله لهذا الصيف

صور تسريحات بنات سهله 2017
title

تسريحة مرفوعة

تضفي التسريحات المرفوعة لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

صور تسريحات بنات سهله 2017
title

تسريحة ذيل الحصان مع البف

اعتمدن هذه التسريحة لإطلالة أنيقة

صور تسريحات بنات سهله 2017
title

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

اخترن هذه التسريحة لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

موديلات تسريحات بنات سهله 2017
title

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تسريحة ذيل الحصان من التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

صور تسريحات بنات سهله 2017
title

تسريحة الضفيرة الجانبية

تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر.

تؤثر #تسريحات_الشعر على الجمال الخارجي لذلك من الضروري اختيار تسريحة تناسب شكل وجهكنّ. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتكنّ، اختارت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات تسريحات جديدة للبنات تعتبر سهلة وسريعة التطبيق البيت. شاهدن الصور التالية واعتمدن التسريحة التي تناسبكنّ لتحصلن على لوك عصري ومميز في كافة المناسبات.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة: تألقن في السهرات بتسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفائر الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهكنّ ويمكنكنّ اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلن على إطلالة ساحرة.

تسريحة الضفيرة الجانبية: واكبن صيحات الشعر واعتمدن في المناسبات تسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي التي تبدأ من أعلى الرأس. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار: اخترن لإطلالاتكنّ اليومية تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والضفائر الرفيعة التي تزيّن الشعر من الخلف. إضافة إلى ذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر باللون الأبيض الذي يأخذ شكل عقدة ما يمنحكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة: لعاشقات التسريحات المرفوعة، اخترن هذه التسريحة التي تجمع بين الأناقة والجمال مع الضفيرة التي تزيّن الشعر. تظهر هذه التسريحة جمال وجهكنّ ويمكنكنّ اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي أو الناعم لإطلالة ساحرة في السهرات.

تسريحة ذيل الحصان مع البف: أنصحكنّ باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والخصلات المنسدلة من الأمام. تضمن لكنّ هذه التسريحة إطلالة خلابة ولا تتطلب سوى بضع خطوات.

اقرأي المزيد: 5 موديلات تسريحات شعر بنات كبار 2017

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!