تسريحات شعر الكعكة خيارك الأمثل لإطلالة ناعمة

اجمل تسريحات شعر الكعكة 2017

تسريحات شعر الكعكة 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر الكعكة الرائجة في العام 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت ومميز في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الكعكة الناعمة

احلى تسريحات شعر الكعكة

ابرزي تكاوين وجهك واعتمدي تسريحة الكعكة الناعمة في أعلى الرأس مع الشعر المرفوع إلى الوراء. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة رائعة.

تسريحة الكعكة العصرية

صور اجمل تسريحات شعر الكعكة

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة كعكة ذيل السمكة التي تعتبر رائجة هذا الموسم. ننصحك باعتماد هذه التسريحة في السهرات الفخمة لتحصلي على لوك عصري ومميز.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

موديلات تسريحات شعر الكعكة

اخترنا لك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الضفائر الجانبية التي تزيّن الشعر. يمكنك اعتماد هذه التسريحة الملفتة في المناسبات والسهرات لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الكعكة مع البف

تسريحات شعر الكعكة بالصور

ننصحك باعتماد في السهرات والمناسبات تسريحة الكعكة المنخفضة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة جذّابة.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات شعر الكعكة 2017

اعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتبرز ملامح وجهك.

تسريحة الكعكة الجانبية مع الأكسسوار

تسريحات شعر الكعكة للسهره

إليك لإحدى المناسبات هذه التسريحة التي تتميز بالكعكة الجانبية المرتخية مع الغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت على شكل وردة لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية