أجمل موديلات تسريحات شعر كعكه مرفوعه

اكتشفي تسريحات شعر كعكة مرفوعة

تسريحات شعر كعكه مرفوعه بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات تسريحات شعر كعكة مرفوعة للمناسبات والسهرات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك عصري ومميز.

ias

تسريحة الكعكة الفخمة

اجدد تسريحات شعر كعكه مرفوعه

ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي للحصول على نظرة جذّابة.

تسريحة الكعكة المرتخية

تسريحات شعر كعكه مرفوعه

اختاري لإحدى المناسبات هذه التسريحة الناعمة التي تتميز برفعة الشعر المرتخية مع الكعكة في أعلى الرأس. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أكسسوار ملفت لإضافة لمسة أثنوية على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

تسريحات شعر كعكه مرفوعه 2016 بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة الكعكة العصرية مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بالأكسسوار الملفت ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في كافة المناسبات.

تسريحة الكعكة مع البف

تسريحات شعر كعكه مرفوعه  2016

ابرزي جمال وجهك واعتمدي في المناسبات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الضفيرة التي تزيّنها. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

تسريحات شعر كعكه مرفوعه 2016

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة في أعلى الرأس المزيّنة بالفضيرة الكلاسيكية العريضة ما يزيد من جمالها. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات شعر كعكه مرفوعه بالصور

للحصول على إطلالة كلاسيكية ناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية