اكتشفي موديلات تسريحات شعر مرفوعة

تسريحة الرفعة مع الضفيرة

اجمل تسريحات شعر مرفوعة

واكبي صيحات الشعر لعام 2015 واختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تزيّنها الضفائر الناعمة والرفيعة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم ويمكنك اعتمادها في المناسبات والسهرات للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ias

تسريحة الرفعة مع البف

احلى تسريحات شعر مرفوعة

إن كنت تبحثين عن تسريحة فخمة وفريدة من نوعها لإحدى السهرات، ننصحك باعتماد هذه التسريحة مع البف الذي يزيد الحجم إلى شعرك والضفيرة التي تأخذ شكل التاج. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يضمن لك إطلالة رائعة.

تسريحة الرفعة الملفتة مع الأكسسوار

اجمل صور تسريحات شعر مرفوعة

ابتعدي عن التسريحات المرفوعة الكلاسيكية واختاري هذه التسريحة المميزة مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة خلاّبة في السهرات والمناسبات.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

موديلات تسريحات شعر مرفوعة

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في المناسبات تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة العريضة الجانبية التي تناسب كل أنواع الشعر. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت على شكل وردة لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات شعر مرفوعة بالصور

إن كنت تبحثين عن تسريحة سهلة لإطلالاتك اليومية والكاجوال، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية