تابعي صور اجمل تسريحات ضفائر

تسريحة ناعمة لإطلالة كاجوال

موديلات تسريحات ضفائر بالصور

اليك هذه التسريحة الناعمة التي تتماشى مع إطلالاتك اليوميّة والرّسميّة. كل ما عليك فعله هو تطبيق الضّفيرة الأماميّة وترك خصلات الغرّة الأماميّة تنسدل على وجهك لمنحك لوكاً ناعماً وساحراً. اختاري هذه التسريحة وانطلقي بثقة تامّة.

ias

تسريحة الضّفيرة المرتفعة

صور تسريحات ضفائر ناعمة

اختاري هذه التسريحة لإطلالاتك الرّسميّة وتمتّعي بلوك عصري وجذّاب. تعتبر هذه التسريحة من تسريحات الشعر العصريّة لاسيّما وأنها مرفوعة عن الوجه لتبرز جماله بشكل عصريّ، طبّقي هذه التسريحة واحصلي على إطلالة جذّابة وجميلة.

تسريحة الضّفيرة والشّعر المنسدل

صور تسريحات ضفائر

إن كنت من محبّات البقاء على الشّعر المنسدل في معظم إطلالاتك، اليك هذه الطريقة لرفع الشّعر من خلال الضّفيرة. اعتمدي تسريحة الشّعر الناعم وطبّقي الضّفائر الصّغيرة من جهة واحدة من الوجه. اختاري هذه التسريحة الناعمة وتألّقي بإطلالات ناعمة.

صور موديلات تسريحات ضفائر

تسريحة الضفيرة الوردة

هل تبحثين عن تسريحة أنيقة تبقيقك على لوك عصري وناعم؟اختاري هذه الرّفعة واسحري كل من حولك. ابدئي بصنع الضّفيرة عند الغرة الأمامية واكمليها بطريقة ترفعي من خلالها الشّعر على شكل وردة. ننصحك باللجوء الى صالونات التجميل لتحصلي على هذا اللوك بالذات.

تسريحة الضفيرة الجانبية

اجمل موديلات تسريحات ضفائر ناعمة

للوك ناعم وأنيق، اختاري هذه التسريحة الأنيقة والكاجوال لتحصلي على إطلالة ناعمة. كل ما عليك فعله رفع خصلات شعرك إلى الخلف والبدء بتطبيق الضفيرة بشكل جانبي . اتركي بعض خصلات الشّعر تنسدل على وجهك واحصلي على إطلالة أنيقة وكاجوال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية