اليك صور تسريحات كيرلي

تسريحة الشعر المموج مع الضفائر

صور تسريحات كيرلي

اعتمدي هذه التسريحة وتألّقي بإطلالة جذّابة مفعمة بالحيويّة. طبّقي تسريحة الشعر المموج من خلال الفير الرّفيع وقومي بعدها منفش شعرك. اعتمدي الضّفائر الرّفيعة لرفع خصلات الشعر الأماميّة ما يبرز جمال وجهك ويمنحك لوكاً عصريّاً يجذب كل من حولك.

ias

شعر ويفي منسدل

صور موديلات تسريحات كيرلي

هل تتمتّعين بشعر مالس وتبحثين عن لوكات مختلفة لتغيير مظهرك؟ يمكنك اعتماد تسريحة الشعر الويفي من خلال وضع القليل من الموس على الشّعر والبدء باستعمال الفير الرّفيع لتحصلي على شعر مموّج مفعم بالحيويّة والجمال.

تسريحة الشّعر المموج لإطلالة أنيقة

صور اجمل تسريحات كيرلي

إن كنت من اللواتي يفضّلن تسريحات الشّعر المموج حتى في إطلالتهنّ الرّسميّة، اختاري هذه التسريحة وتمتّعي بلوك جميل وطبيعيّ، طبّقي هذه التسريحة من خلال فير الشّعر الرّفيع وبعدها اعتمدي الضّفيرة المصنوعة من خصل الشّعر الأمامية ما يبرز جمال وجهك.

الشعر الويفي الطّبيعي مع الأكسسوار

موديلات تسريحات كيرلي

إن كنت تتمتّعين بشعر مموج طبيعي وتبحثين دائماً عن أفكار لتغيير اللوك، ننصحك باعتماد أكسسوارات الشّعر لتحافظي على لوكك الطّبيعي. يمكنك اعتماد الأكسسوارات التي تتماشى مع المناسبات الفخمة والعاديّة.اعتمدي هذه الطّريقة وتألّقي بإطلالة عصريّة ناعمة.

تسريحة الشّعر الجانبيّة

اجمل تسريحات كيرلي بالصور

للوك ناعم وساحر يحافظ على شباب إطلالتك، اعتمدي هذه التسريحة الكاجوال. طبّقي تسريحة الشّعر المموج من خلال الفير الرّفيع وضعي أكيسسواراً لرفع الشّعر عن وجهك. بعدها اجمعي شعرك بربطة مخفيّة الى جانب واحد وتألقي بإطلالة مفعمة شباباً وجاذبيّةً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية