شاهدي صور تنانير ميدي منفوشه

تنورة ميدي عصريّة

اجمل صور تنانير ميدي منفوشه

لإطلالة عصريّة تعكس الجزء المرح والجريء من شخصيّتك، استوحي من هذا اللوك ستايلك وتمتّعي بإطلالة أنيقة لتكوني السّباقة في عالم الموضة والجمال. صممت هذه التنورة من قماش الموسلين الذي ضاق عند الخصر لينسدل بعدها بشكل فضفاض وغني .

ias

تنورة ميدي عصريّة لإطلالة انيقة

موديلات تنانير ميدي منفوشه بالصور

إن كنت من محبّات الإطلالات المميّزة التي تجمع بين العصريّة والأناقة، اعتمدي هذا الستايل وتمتّعي بإطلالة مميّزة تسحر كل من حولك. صممت هذه التنورة بقصّة الخصر العالي وقد انسدلت حتى الأرض لتأخد قصّة الميدي تنورة من الأمام.

تنورة منفوشة من الموسلين

موديلات صور تنانير ميدي منفوشه

هل تبحثين عن لوك عصري وكاجوال يؤّمن لك إطلالة أنيقة وجريئة في آن واحد؟ اختاري هذا التصميم وتمتّعي بستايل مميز يلفت كل من حولك. صممت هذه التنورة من الموسلين الملوّن الذي يضيق عند الخصر ليبرز جماله ويعود وينسدل بشكل فضفاض حتى الركب.

تنورة ميدي منفوشة

موديلات تنانير ميدي منفوشه

اختاري هذا الستايل من التنانير وتمتّعي بإطلالة ملفتة. صممت هذه التنورة من الموسلين المفوش التي تمنح القوام بسبب خصرها العالي تميّزاً وجمالاً.ننصحك باعتماد القميص الجينر أم ذلك النّاعم الذي يبرز جمال التنورة لتكوني السّباقة في آخر صيحات الموضة

تنورة مخمليّة انيقة

تنورة مخمليّة انيقة

يمكنك أيضاً اعتماد هذه التنانير المنفوشة في سهراتك الكلاسيكيّة. صنعت تنورة هذا الفستان من قماش المخمل اللماع الذّي منح الإطلالة رونقاً جميلا ً وقد جمع خلالها بين الستايل الكلاسيكي والعصري.اختاري هذه القصّة من الفساتين القصيرة وتألّقي بأجمل لوك ساحر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية