أجمل حركات شعر للمدرسه رائجة في شتاء 2017

هل تبحثن عن موديلات #تسريحات_شعر جديدة لإطلالاتكنّ؟ اخترت لكنّ اليوم يا بنات ألبوم صور يحتوي على أجدد تسريحات شعر للمدرسة تجمع بين المرفوع والمالس والمموّج وتناسب كل أنواع الشعر. تعتبر هذه التسريحات رائجة في شتاء 2017 ومثالية لإطلالاتكنّ المدرسية لذلك شاهدن الصور التالية واخترن التسريحة الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة مميزة.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة: واكبن صيحات الشعر واعتمدن للمدرسة تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة جمال وجهكنّ وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة الشعر المالس الناعمة: لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة، أنصحكنّ باعتماد تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الرفيعة الجانبية التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومثالية لكل أشكال الوجه. وتجدر الإشارة إلى أن يمكنكنّ اعتماد هذه التسريحة أيضاً في السهرات والمناسبات.

تسريحة ذيل الحصان: اخترن للمدرسة تسريحة ذيل الحصان الناعمة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تظهر هذه التسريحة تكاوين وجهكنّ وتمنحكنّ إطلالة أنيقة وجميلة كما تميزكنّ عن الآخرين.

تسريحة مرفوعة ملفتة: تألّقن في المدرسة بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميّز بالكعكة المرتخية الجانبية مع الغرة. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنكنّ تزينن شعركنّ بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة ناعمة على إطلالتكنّ.

تسريحة النصف رفعة: أنصحكنّ باعتماد في المدرسة تسريحة النصف رفعة الناعمة مع بعض الخصلات المتشابكة من الخلف بطريقة جميلة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتعتبر سهلة التطبيق.

اقرأي المزيد:اخترت لكنّ أجمل تسريحات شعر بناتيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية