Yasmina

حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وهذا أوّل تعليق للعروس بعد الزواج!

حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وهذا أوّل تعليق للعروس بعد الزواج!

انشغل الجمهور العربي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ليل أمس بمتابعة حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اللذين احتفلا بزواجهما في إحدى الفيلات على طريق الإسكندرية الصحراوي وسط أجواء عائلية ومقربين من العروسين من الوسط الفني، وابنتي شيرين، وذلك بعد أشهر من الجدل والشائعات والأخبار التي تداولت العلاقة بينهما.

السعادة ظهرت بوضوح على العروس، المعروفة عامة بردود أفعالها العفوية، حيث احتضنت عريسها خلال الرقص، ثمّ تمايلت برفقته ورفقة بناتها على أنغام أغنياتهما، وقد ارتدت شيرين فستان زفاف ثمّ غيّرته وارتدت آخر ملوّن في السهرة وقيل أنّ إطلالتها "لبنانية" حيث الثوب من توقيع مصمم لبناني، وقد تولى إطلالتها خبراء تجميل من بيروت.

حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقد تمت مراسم عقد القران وحفل الزفاف في منزل والدة العريس في الإسكندرية، وأكد حسين حبيب والد العريس أن الحفل اقتصر على الأصدقاء والأهل بمن فيهم منة شلبي وإلهام وشيرين، وكانت شيرين قد نشرت قبيل ساعات من حفل الزواج على حسابها الشخصي على الفايسبوك صورة لسورة "الفلق"، ليحذو العريس بالمثل على انستغرام. وبعد حفل زفاف قامت شيرين بنشر صورة لوثيقة الزواج، مرفقة إياها بالتعليق التالي:" ربنا يفرح كل الناس بفرحة زي اللي حستها النهار ده".

ومع زواج الأمس، أسدل الفنانين المصريين الستار عن كل الأخبار التي تداولت علاقتهما طيلة الفترة السابقة، رغم نفيهما التام لها في كل مرّة، والتاكيد على الصداقة والزمالة فقط، وكان العروسان قد أديا ديو غنائي مع بعضهما منذ أشهر.

شيرين مع ابنتيها وعريسها والهام شاهين

إقرئي المزيد: بعد نفيه شائعة زواجه من شيرين...شاهدي صور حبيبة حسام حبيب الحقيقة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني