Yasmina

صور حفل زفاف فهرية إيفجان وبوارك أوزجيفيت...والعروس متّهمة بسرقة الفستان!

حفل زفاف فهرية إيفجان وبوارك أوزجيفيت

بحضور حوالي 500 مدعواً من الأهل والأصدقاء، دخل بوارك أوزجيفيت و فهرية إيفجان القفص الذهبي، بعد علاقة عاطفية دامت أربع سنوات، وخطوبة تمّت في مارس الماضي، وعلى الفور انتشرت صور حفل مراسم زفاف " فريدة" و " بالي بيك" على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالات على الثنائي الذي يجمع الوسامة والجمال التهاني.

تمّ الحفل في قصر سعيد باشا في اسطنبول، وظهرت السعادة على وجوه الحاضرين والعروسين، اللذين أكّدت حركاتهما أمام عدسات المصورين فرحتهم الكبيرة بالمناسبة. وقد تألقّت العروس بفستان زفاف من تصميم مصمم الأزياء التركي الشهير رشيد بيازباغلي، بعدما أحضرت قماشه من باريس، وعمل أكثر من خمسة عشر شخصاً لتنفيذه.

مراسم حفل زفاف فهرية إيفجان وبوارك أوزجيفيت

إلا أنّ الحفل لم يمر على خير، بعدما اتهمت العروس بسرقة تصميم فستان زفاف زميلتها ناصيلان أتاجول التي تزوجت العام الفائت، وانتشرت صور مقارنة تؤكّد أنّ التصميم شبه منسوخ عن الثوب الأوّل، والاتهامات لم تقف هنا، بل وصلت أيضاً إلى ملاحظة أنّ حركات الثنائي في الصور التي التقطت، شبيهة أيضاً بصور كل من ناصيلهان وقادير دوغلو. إضافة إلى اختيار المكان نفسه للاحتفال بالزفاف.

العروس متهمة بسرقة فستان زفاف زميلتها

ومن الأخبار التي تمّ تداولها، أنّ العروس منعت العريس من رؤية ثوب الزفاف، خوفاً من الحظ السيء، وأنّهما سيمضيان شهر العسل في المالديف لأيّام قليلة نظراً لارتباطات العريس المهنيّة.

إقرئي المزيد: صور النجمات التركيات من دون ماكياج ...دليلٌ قاطع على جمالهنّ الطبيعي!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!