طبيب يصل الى العالمية بسبب وسامته

طبيب شاب شغل الرأي العام وكسب شهرة عالمية في بضعة أيام فقط، ليس لأنه وجد علاجاً يقضي على السرطان أو إختراعاً طبياً يساعد البشرية نحو صحة أفضل، بل بسبب وسامته!

ias

دكتور مايك الوسيم
وسامة دكتور مايك التي أوصلته إلى العالمية

يطلق على نفسه لقب "الدكتور مايك" دون الكشف عن هويته الكاملة تفادياً للمضايقات، وهو طبيب في إحدى المستشفيات في نيويورك. يعشق إلتقاط السيلفي له خلال العمل ويهوى الرسم وقيادة السيارات الفخمة خارج دوام العمل. هذا كل ما صرّح به الطبيب الوسيم عبر حسابه الخاص على موقع إنستقرام، فحصد حوالي 478 ألف متابع لبروفايله الذي يكشف الكثير عن شخصيته المرحة والعفوية.

الدكتور الوسيم
إطلالة الدكتور مايك خارج إطار العمل

وللوهلة الأولى نعتقد أنه مغرور بسبب جماله وثروته، ولكن صوره تكشف الجانب الآخر من شخصيته، فهو وبحسب تعليقات زملائه: وفي لكلبه الأليف، يحارب من أجل مرضاه، لا يتذمّر من الحشود الغفيرة التي تطلب إلتقاط الصور معه. بل على العكس، تبقى الإبتسامة مرسومة على وجهه دائماً وفي كل الظروف.

اوسم دكتور
الدكتور مايك خلال عمله في المستشفى

يقول المثل إن "الجمال نعمة تتحوّل لنقمة"، ولكن وسامة الدكتور مايك وشهرته التي إكتسبها حول العالم جعلته قادراً على التواصل مع العالم أجمع حول القضايا الإنسانية الطبية. كما أنه يساعد الآخرين خارج إطار مهنته، فقد صرّح الطبيب أنّ شغفه في الحياة أن يستطيع مساعدة الآخرين خارج إطار الطب والمستشفيات، وبعد انتشار صوره عالمياً، بدأ الطبيب بالتواصل مع معجبيه ومساعدتهم في حياتهم العملية لكي يجدوا فرص عمل جديدة تلائم طموحاتهم كي يستطيعوا تأديتها ببراعة.

وسامة الدكتور مايك
الدكتور مايك في الملابس الرسمية

إقرئي المزيد: صورة أوسم مجرم تثير بلبلة على فيسبوك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية