Yasmina

صور نادرة من كواليس زفاف الأميرة ديانا

تبادل الأحاديث مع الوصيفات

غالباً ما تحصد الأعراس الملكية الكثير من الاهتمام، فيسارع أهل الصحافة والمصورون إلى إلتقاط صور حصرية يتباهون بها وتدر عليهم الكثير من الأموال. إلاّ أن من يحالفه الحظ ويكون مقرّباً من العائلة المالكة هو الذي يستطيع التقاط أكثر الصور حصرية وحيث لا يستطيع غيره الوصول.

إقرأي المزيد: 10 فساتين ايقونية ميّزت إطلالات الأميرة ديانا

فبعدما انشغل العالم عام 1981 بالزفاف الأسطورة للأميرة ديانا والأميرة تشارلز، ها هي صور جديدة من كواليس زفافهما تعود للظهور، وهي صور يراها العالم للمرة الأولى.

زفاف الأميرة ديانا والأمير تشارلز

فقد قامت صحيفة الـ"ديلي ميل" البريطانية بنشر مجموعة من الصور من كواليس زفاف الأميرة ديانا، وهذه الصور سيتم عرضها ضمن مزاد علني سينظم الشهر المقبل. ويتوقّع أن تحصد هذه الصور مبلغاً يصل إلى حوالى 11 ألف جينيه استرليني كحد أدنى.

إقرأي المزيد: 5 فساتين للأميرة دايانا تباع في المزاد العلني

هذه الصور التقطها المصور لورد ليتشفيلد، الذي توفي عن عمر 66 عاماً في تشرين الثاني 2005 وهو كان الوحيد المسموح له آنذاك التقاط الصور للعائلة المالكة داخل منزلها.

الملكة اليزابيت تتابع الحدث عبر التلفاز

أما الصور المعروضة فنرى فيها كواليس حفل الاستقبال الذي نظّم للعروسين، وفي معظم اللقطات نرى الأميرة ديانا وهي ترتدي فستانها الأبيض، وهي تتحدث مع الأطفال وصيفات الشرف، وفي إحدى الصور تحمل إحدى وصيفات الشرف والتي يبلغ عمرها الخمس سنوات. في صور أخرى تبدو ديانا متحدثة إلى عائلتها لاسيما خلال الحفل الذي تلا الزفاف، ويمكن ملاحظة الملكة اليزابيث والأمير تشارلز والأميرتين آن ومارغريت إلى جانب الأمير أندرو.

إقرأي المزيد: لهذه الأسباب يشبهون كيت ميدلتون بالأميرة ديانا

الأميرة ديانا تحمل إحدى الوصيفات

كذلك، من أكثر الصور فرادة هي تلك التي التقطت من داخل القاعة الرئيسية وتظهر الأمير تشارلز والأميرة ديانا من الخلف وهما يقفان على الشرفة ويحيّان الحشود التي كانت متجمهرة أمام القصر.

العروسان يلقيان التحية على الحشود
صور زفاف الأميرة ديانا

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!