لانك تستحقين الاناقة والفخامة اخترنا لك احدث شنط ديور ٢٠١٨

شاهدي احدث شنط ديور ٢٠١٨

بالصور شنط ديور ٢٠١٨

اشتهرت ديور Dior طوال السنوات الماضية بكونها واحدة من اهم الماركات العالمية في مجال الموضة والاناقة والفخامة، ودائماً ما تنتظر الناس مجموعاتها الجديدة لذا ستعرفك ياسمينة بالصور على احدث شنط Dior ديور ٢٠١٨.

ias

شنطة ديور الصفراء

شنط ديور ٢٠١٨ بالموديلات

تخرجك هذه الشنطة عند حملها عن موديلات والوان شنط اليد التقليدية فهي رغم لونها الاصفر القوي الا انها تعد واحدة من ابرز صيحات الموضة لهذا العام وتواكب العصرية والالوان المفرحة.

شنطة يد حمراء

بالصور شنط ديور ٢٠١٨ وموديلات

يمكنك ان تستفيدي من هذه الشنطة الحمراء في حالات ومناسبات كثيرة فهي تمزج بين الشكل العصري والتصميم الشيك الفخم والانيق للتلاءم في الوقت نفسه مع الاطلالات اليومية والمناسبات الراقية.

شنطة يد سوداء

موديلات شنط ديور ٢٠١٨ وبالصور

يتميز اللون الاسود في شنطة اليد هذه باللمعان الذي يعطيه للحقيبة وهذا الشكل الفخم الذي يضفي جمالاً اضافيّاً الى اللون الاسود المعتمد كما انها مناسبة من حيث الحجم واتساعها للاغراض المُهمّة.

شنطة كحلية اللون

شنط ديور ٢٠١٨ بالصور

تتمتع هذه الشنطة بشكل فخم جدّاً وفريد من نوعه ولا سيّما بلونها الكحلي الراقي مع الحبات الذهبيّة الصغيرة التي تنتشر فيها وتمنحها جمالاً واناقةً والمزيد من الشياكة.

شنطة زهرية ناعمة

شنط ديور ٢٠١٨ بالموديلات والصور

تدمج حقيبة اليد الناعمة هذه بين اللونين الزهري الطاغي عليها واللمسات الذهبية التي تمنحها شكلاً انيقاً وفخماً لتصبح خيارك المناسب للسهرات والحفلات.

شنطة سوداء مع حزام عريض

صور بالموديلات شنط ديور ٢٠١٨

اليك ايضاً هذه الشنطة السوداء العصرية بشكلها وتصميمها خصوصاً مع هذا الحزام العريض والذي يسهل عليك عمليّة حمل الحقيبة خصوصاً اذا كانت مليئة بالاغراض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية