إخترنا لك أحلى ألوان صبغات اومبري 2016

شاهدي صور صبغات اومبري جديده

صور صبغات اومبري جديده

مؤخراً راجت في عالم الشعر صيحة صبغات اومبري التي تضيء شعرك وتدخل عليه الضوء والحيوية. ولم تعد ألوان الصبغات الاومبري مقتصرة على الاشقر والعسلي بل شملت ألوان أكثر جرأة. فما هي أحلى ألوان صبغات اومبري 2016؟

ias

الاحمر مع الاسود

أجدد ألوان صبغات اومبري

ضمن أحلى وأجدد ألوان صبغات اومبري، إخترنا لك هذا الشعر الاسود مع الخصل الحمراء التي تتداخله بتقنية الاومبري لتضيئه وتضفي عليه الحيوية وطابعاً مرحاً تحتاجينه في الموسم الشتوي.

صبغات اومبري رمادي

أنواع صبغات اومبري جديده

ضمن أنواع صبغات اومبري جديده، إخترنا لك صبغة الشعر الرمادي. فإنّ اللون الرمادي حلّ بديلاًعن الاشقر والعسلي وبات يستخدم ليضيء الشعر ويمنحك إطلالة جريئة. ويمكنك استخدام اللون الرمادي إما مع الشعر الاشقر أو الاسود.

الاشقر والعسلي

ألوان صبغات اومبري كلاسيكية

ضمن ألوان صبغات اومبري كلاسيكية لا تموت صيحتها أبداً بل تستمرّ مع المرأة من موسم إلى آخر، هي صبغة الشعر البني او العسلي والذي تتداخله الخصل الشقراء لتضيئه. وإذا كنت من محبّات الاشقر، فلا تتخلّي عن هذا اللون مطلقاً.

صبغات اومبري ملوّنة

ألوان صبغات اومبري عصرية

ضمن ألوان صبغات اومبري عصرية وجريئة، إخترنا لك هذه الصورة التي تتداخل فيها الالوان بطريقة عصرية وجريئة جدّاً فتتدرّج من البني والاشقر مروراً بالاخضر ووصولاً إلى الازرق. وإجمالاً إن هذه الصبغة تليق بصاحبات الشخصية الجريئة والقويّة.

صبغات اومبري زهرية

ألوان صبغات اومبري 2016

ضمن ألوان صبغات اومبري 2016 المميزة، يمكنك اختيار هذه الصبغة المثالية لصاحبات الشعر الاشقر. فهنا يتموّج الشعر بين الاشقر والأرجواني والزهري بطريقة مميزة وراقية تواكب صيحات الموضة والصيحات الجمالية الجديده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية