اليك صور صبغات شعر رمادي ثلجي

الشعر الرّمادي الثلجي لجاذبيةً مطلقة

صور موديلات صبغات شعر رمادي ثلجي

صحيح أن لون هذه الصّبغة العصريّة يتماشى مع مختلف ألوان البشرة لاسيّما السّمراء إلا أن للبشرة البيضاء جاذبيّتها الخاصة في اعتماد هذا اللّون. كل ما عليك تطبيق الكحل الأسود لإبراز جمال العيون ومنحها جاذبيّة لا تقاوم.

ias

الشعر القصير بلونه الرّمادي

صبغات شعر رمادي ثلجي بالصور

هل تحبّين الشعر القصير وتريدين تغيير اللّوك لإطلالة عصريّة وملفتة؟ ننصحك باعتماد صبغات الشعر باللون الرّمادي الثّلجي مع قصّة الشعر القصير والغرّة ما يجعلك جذّابة لتتميّزي بلوك خاص بك لا يشبه أحد.

الشعر الرمادي الثلجي لإطلالة عصريّة

أجمل صور صبغات شعر رمادي ثلجي

إن كنت من محبّات الإطلالات العصريّة والملفتة وتتمتّعين ببشرة سمراء ننصحك باعتماد لون هذه الصّبغة التي تمنح إطلالتك جاذبية مطلقة. يتميّز هذا اللّون الأشقر الرّمادي بجرأته لاسيّما عندما يميل الى بياض الثّلج ما يعكس الجزء العصري والكاجوال من شخصيّتك.

الصّبغة الرّماديّة لقليل من العصريّة

صور صبغات شعر رمادي ثلجي

إن كنت تفضّلين الإطلالات النّاعمة وصبغات الشّعر الكلاسيكيّة وتحبّين من وقت لآخر تغيير اللّوك وإضافة رونقاً عصريّاً عليه ننصحك باعتماد هذه الإطلالات النّاعمة والجميلة. اعتمدي صبغة الشّعر الكلاسيكيّة واصبغي أسفل خصلات الشعر بهذا اللّون.

ضبغة الشعر الرمادي الفاتح لصيف مميّز

موديلات صبغات شعر رمادي ثلجي

تحضّري لصيف مميّز بلوك جريء واعتمدي اللّون الرّمادي الثلجي كصبغة شعر لإطلالة عصريّة وجريئة. يذكر أن لون هذه الصّبغة يتماشى مع مختلف ألوان البشرة لاسيّما السّمراء لذلك استفيدي من شمس الصّيف لتسمير بشرتك واعتمدي هذا اللون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية